header
Image from OpenLibrary

فاعلية الالعاب التعليمية فى اكتساب بعض المفاهيم العلمية لاطفال الرياض المعاقين سمعيا بالمملكة العربية السعودية / احمد نبوى عبده عيسى ؛ اشراف فتحى عبدالمقصود الديب : حمدى محمد شحاتة عرقوب

By: Contributor(s): Language: Ara Publication details: القاهرة : احمد نبوى عبده عيسى؛ : 2006Description: 548ص : ايض ؛ 25سمOther title:
  • The Effectiveness of Instructional Games in Acquisition of Some Science Concepts for Hearing Handicapped Kindergarten Children in Saudi Arabian Kingdom [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى Summary: تصميم برنامج للالعاب التعليمية ومعرفة اثر هذا البرنامج على اكتساب المفاهيم العلمية لاطفال الروضة المعاقين سمعياتوظيف الطرق المعتمدة على الحواس المتبقية والاكثر فعالية فى استراتيجية الالعاب التعليمية وبيان اثرها فى ضوء ما يستخدمه المدرس حاليا من طرق تقليدية تبسيط المفاهيم المتضمنة داخل الوحدة وتعديلها وعرضها بالاشارات الوصفية الخاصة به بما يتفق والاعاقة السمعية تصميم اختبار للمفاهيم العلمية يتناسب و طبيعة الطفل المعاق سمعيا واعاقته تقترن فيه العبارات بلغة الاشارة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2006.اح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100012003000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2006.اح.ف (Browse shelf(Opens below)) 12003.CD Not for loan 01020100012003000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم رياض الاطفال و التعليم الابتدائى

تصميم برنامج للالعاب التعليمية ومعرفة اثر هذا البرنامج على اكتساب المفاهيم العلمية لاطفال الروضة المعاقين سمعياتوظيف الطرق المعتمدة على الحواس المتبقية والاكثر فعالية فى استراتيجية الالعاب التعليمية وبيان اثرها فى ضوء ما يستخدمه المدرس حاليا من طرق تقليدية تبسيط المفاهيم المتضمنة داخل الوحدة وتعديلها وعرضها بالاشارات الوصفية الخاصة به بما يتفق والاعاقة السمعية تصميم اختبار للمفاهيم العلمية يتناسب و طبيعة الطفل المعاق سمعيا واعاقته تقترن فيه العبارات بلغة الاشارة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.