header
Image from OpenLibrary

تأثير معامل بحوث التسويق المفتوحة على أداء المنتجات الجديدة ذات المستوى الكنولوجى المرتفع / حمدى عبدالتواب جمعة اللحامى ؛ إشراف محمود فؤاد محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حمدى عبدالتواب جمعة اللحامى : 2013Description: 192 ورقة : رسوم بيانية ؛ 30سمOther title:
  • The effect of living labs on the new high- teeh product performance [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: يتناول البحث الحالى دراسة "مدى امكانية تطبيق مدخل معامل بحوث التسويق المفتوحة و تأثير ذلك على الأداء المتوقع للمنتجات الجديدة التى سيتم تطويرها بهذا المدخل: و ذلك بهدف التعرف على الصعوبات التى قد تعوق تطبيق هذا المدخل و كذلك المتطلبات اللازمة لزيادة فاعلية تطبيقه: و كيف سيؤثر تطبيق هذا المدخل على أداء المنتجات الجديدة التى سيتم تطويرها وفقا له؟" ولتحقيق هذه الأهداف تمت صياغة فرضا رئيسيا و تجزئته إلى مجموعة من الفروض الفرعية. و لاختبار هذه الفروض تم استخدام عينة حكمية الغير احتمالية: و تم تصميم قائمة الإستقصاء توزيعها على مفردات العينة و كانت نسبة الإستجابة٥٣فى المائة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2013.حم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018165000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.M.Sc.2013.حم.ت (Browse shelf(Opens below)) 18165.CD Not for loan 01020100018165000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

يتناول البحث الحالى دراسة "مدى امكانية تطبيق مدخل معامل بحوث التسويق المفتوحة و تأثير ذلك على الأداء المتوقع للمنتجات الجديدة التى سيتم تطويرها بهذا المدخل: و ذلك بهدف التعرف على الصعوبات التى قد تعوق تطبيق هذا المدخل و كذلك المتطلبات اللازمة لزيادة فاعلية تطبيقه: و كيف سيؤثر تطبيق هذا المدخل على أداء المنتجات الجديدة التى سيتم تطويرها وفقا له؟" ولتحقيق هذه الأهداف تمت صياغة فرضا رئيسيا و تجزئته إلى مجموعة من الفروض الفرعية. و لاختبار هذه الفروض تم استخدام عينة حكمية الغير احتمالية: و تم تصميم قائمة الإستقصاء توزيعها على مفردات العينة و كانت نسبة الإستجابة٥٣فى المائة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.