فاعلية استراتيجية العصف الذهني في تدريس الاقتصاد المنزلي للتلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية على تنمية تحصيلهن و تفكيرهن الإبداعي / لبنى شعبان احمد أبوزيد ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : سوزان عبدالفتاح محمد
Material type:
- Effectiveness of brain storming strategy in teaching home economic for student with academic disabilities at preparatory stage in developing their achievement and creative thinking [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.لب.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018186000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.لب.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18186.CD | Not for loan | 01020100018186000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تعرف فاعلية استراتيجية العصف الذهنى في تدريس الاقتصاد المنزلى للتلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية على تنمية تحصيلهن و تفكيرهن الإبداعي: و تحديد مدى فعالية استراتيجية العصف الذهنى في تدريس مادة الاقتصاد المنزلى على التحصيل المعرفى لدى التلميذات ذوات الصعوبات للأكاديمية بالمرحلة الإعدادية: و تحديد مدى فعالية استراتيجية العصف الذهنى في تدريس مادة الاقتصاد المنزلى على تنمية التفكير الإبداعى لدى التلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية: و تحديد نوع العلاقة الارتباطية بين التحصيل المعرفي و التفكير الإبداعى في مادة الاقتصاد المنزلى لدى التلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.