header
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية العصف الذهني في تدريس الاقتصاد المنزلي للتلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية على تنمية تحصيلهن و تفكيرهن الإبداعي / لبنى شعبان احمد أبوزيد ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : سوزان عبدالفتاح محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : لبنى شعبان احمد أبوزيد : 2013Description: 388 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of brain storming strategy in teaching home economic for student with academic disabilities at preparatory stage in developing their achievement and creative thinking [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث تعرف فاعلية استراتيجية العصف الذهنى في تدريس الاقتصاد المنزلى للتلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية على تنمية تحصيلهن و تفكيرهن الإبداعي: و تحديد مدى فعالية استراتيجية العصف الذهنى في تدريس مادة الاقتصاد المنزلى على التحصيل المعرفى لدى التلميذات ذوات الصعوبات للأكاديمية بالمرحلة الإعدادية: و تحديد مدى فعالية استراتيجية العصف الذهنى في تدريس مادة الاقتصاد المنزلى على تنمية التفكير الإبداعى لدى التلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية: و تحديد نوع العلاقة الارتباطية بين التحصيل المعرفي و التفكير الإبداعى في مادة الاقتصاد المنزلى لدى التلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.لب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018186000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.لب.ف (Browse shelf(Opens below)) 18186.CD Not for loan 01020100018186000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.عث.ف فاعلية برنامج قائم على مدخل المهام لإتقان مهارات البحث في مصادر المعرفة و مهارات التعبير الكتابي لدى طلاب المرحلة الثانوية = The effectiveness of a task -based program in mastering skills of research skill of knowledge resource and skills of composition among secondary stage students / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عل.ف فاعلية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة و الكتابة فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء النظرية المعرفية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عل.ف فاعلية برنامج مقترح لعلاج صعوبات تعلم القراءة و الكتابة فى اللغة العربية لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية فى ضوء النظرية المعرفية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.لب.ف فاعلية استراتيجية العصف الذهني في تدريس الاقتصاد المنزلي للتلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية على تنمية تحصيلهن و تفكيرهن الإبداعي / Cai01.23.01.Ph.D.2013.لب.ف فاعلية استراتيجية العصف الذهني في تدريس الاقتصاد المنزلي للتلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية على تنمية تحصيلهن و تفكيرهن الإبداعي / Cai01.23.01.Ph.D.2013.لم.ف فاعلية إستراتيجية قائمة على الرسوم المتحركة في تنمية المفاهيم الدينية الإسلامية و مهارات التفكير لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي / Cai01.23.01.Ph.D.2013.لم.ف فاعلية إستراتيجية قائمة على الرسوم المتحركة في تنمية المفاهيم الدينية الإسلامية و مهارات التفكير لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسي /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث تعرف فاعلية استراتيجية العصف الذهنى في تدريس الاقتصاد المنزلى للتلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية على تنمية تحصيلهن و تفكيرهن الإبداعي: و تحديد مدى فعالية استراتيجية العصف الذهنى في تدريس مادة الاقتصاد المنزلى على التحصيل المعرفى لدى التلميذات ذوات الصعوبات للأكاديمية بالمرحلة الإعدادية: و تحديد مدى فعالية استراتيجية العصف الذهنى في تدريس مادة الاقتصاد المنزلى على تنمية التفكير الإبداعى لدى التلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية: و تحديد نوع العلاقة الارتباطية بين التحصيل المعرفي و التفكير الإبداعى في مادة الاقتصاد المنزلى لدى التلميذات ذوات الصعوبات الأكاديمية بالمرحلة الإعدادية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.