header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير و فاعلية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / عادل إبراهيم مراجع شوشان ؛ إشراف مني حسن السيد بدوي : أماني سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عادل إبراهيم مراجع شوشان : 2013Description: 308 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of program depends on cooperative learning in developing met thinking skills and academic self-efficacy for preparatory school pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدرسات التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى Summary: تهدف الدراسة الى أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير و فاعلية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية و بناء برنامج قائم على التعلم التعاونى في ضوء مفاهيم و فنيات علم النفس الحديثة: السعى لكشف أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير لدى عينة الدراسة: السعى لكشف أثر برنامج قائم على التعلم التعاوني في تنمية أبعاد فاعلية الذات الأكاديمية لدى عينة الدراسة: و تكونت عينة الدراسة من (٦٢) إثنان و ستون تلميذا و تلميذة من تلاميذ الصف الثالث الإعدادي العام بمدرسة الصافى حميده الإعدادية التابعة لإدارة الدلنجات التعليمية بمحافظة البحيرة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018193000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ (Browse shelf(Opens below)) 18193.CD Not for loan 01020100018193000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.صب.أ أثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات التعليم لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي = The impact of a program based reciprocal teaching in the development of attention and self-concept of learning disabled students have the first episode of basic education / Cai01.23.04.M.Sc.2013.صب.أ أثر برنامج قائم علي التعلم التبادلي في تنمية الانتباه و مفهوم الذات لذوي صعوبات التعليم لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي = The impact of a program based reciprocal teaching in the development of attention and self-concept of learning disabled students have the first episode of basic education / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير و فاعلية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير و فاعلية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإتجاه نحو التعلم التعاونى و خفض الإرجاء الأكاديمى لدى طلاب الثانوى الصناعى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإتجاه نحو التعلم التعاونى و خفض الإرجاء الأكاديمى لدى طلاب الثانوى الصناعى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عص.س سمات الشخصية و مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى المهارات القيادية المرتفعة و المنخفضة : دراسة مقارنة /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدرسات التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى

تهدف الدراسة الى أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير و فاعلية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية و بناء برنامج قائم على التعلم التعاونى في ضوء مفاهيم و فنيات علم النفس الحديثة: السعى لكشف أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير لدى عينة الدراسة: السعى لكشف أثر برنامج قائم على التعلم التعاوني في تنمية أبعاد فاعلية الذات الأكاديمية لدى عينة الدراسة: و تكونت عينة الدراسة من (٦٢) إثنان و ستون تلميذا و تلميذة من تلاميذ الصف الثالث الإعدادي العام بمدرسة الصافى حميده الإعدادية التابعة لإدارة الدلنجات التعليمية بمحافظة البحيرة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.