header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج باستخدام أسلوب القبعات الستة لتنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالكويت = Effectiveness of the program by using the six hats method for developing some critical thinking skills among primary school students in Kuwait / سارة جاسم عبدالله حاجى شكرالله ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : حنان محمد نورالدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سارة جاسم عبدالله حاجى شكرالله : 2013Description: 228 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of the program by using the six hats method for developing some critical thinking skills among primary school students in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى Summary: هدفت الدراسة إلى التعرف على فعالية برنامج القبعات الستة على تنمية التفكير الناقد لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت: و تم استخدام المنهج التجريبي و ذلك باختيار عينة الدراسة و إعداد أدوات الدراسة المتمثلة فى برنامج القبعات الستة و تطبيقه على العينة المختارة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي: و إعداد التصميم المناسب للدراسة و ذلك بأخذ مجموعتين مجموعة تجريبية عددها (25) و مجموعه ضابطة عددها (25): و أشارت نتائج الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط درجات المجموعة التجريبية و بين متوسط درجات المجموعة الضابطة في التفكير الناقد فى القياس البعدي لصالح المجموعة التجريبية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018192000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) 18192.CD Not for loan 01020100018192000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.رى.د دراسة مقارنة لبعض سمات شخصية الطلاب ذوى السلوك القيادى المرتفع والمنخفض بالمرحلة الجامعية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.أ أثر برنامج تدريبي في الصحافة المدرسية على تنمية مهارات التفكير الابتكاري و اتخاذ القرار لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسي / Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.أ أثر برنامج تدريبي في الصحافة المدرسية على تنمية مهارات التفكير الابتكاري و اتخاذ القرار لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الاساسي / Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف فاعلية برنامج باستخدام أسلوب القبعات الستة لتنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالكويت = Effectiveness of the program by using the six hats method for developing some critical thinking skills among primary school students in Kuwait / Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف فاعلية برنامج باستخدام أسلوب القبعات الستة لتنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالكويت = Effectiveness of the program by using the six hats method for developing some critical thinking skills among primary school students in Kuwait / Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم لطلبة التعليم العام / Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف الفروق بين مرتفعى و منخفضى التحصيل الدراسى فى كل من مهارات ما وراء المعرفة و المعتقدات المعرفية و أساليب التعلم لطلبة التعليم العام /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى

هدفت الدراسة إلى التعرف على فعالية برنامج القبعات الستة على تنمية التفكير الناقد لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت: و تم استخدام المنهج التجريبي و ذلك باختيار عينة الدراسة و إعداد أدوات الدراسة المتمثلة فى برنامج القبعات الستة و تطبيقه على العينة المختارة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي: و إعداد التصميم المناسب للدراسة و ذلك بأخذ مجموعتين مجموعة تجريبية عددها (25) و مجموعه ضابطة عددها (25): و أشارت نتائج الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط درجات المجموعة التجريبية و بين متوسط درجات المجموعة الضابطة في التفكير الناقد فى القياس البعدي لصالح المجموعة التجريبية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.