فاعلية برنامج باستخدام أسلوب القبعات الستة لتنمية بعض مهارات التفكير الناقد لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بالكويت = Effectiveness of the program by using the six hats method for developing some critical thinking skills among primary school students in Kuwait / سارة جاسم عبدالله حاجى شكرالله ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : حنان محمد نورالدين
Material type:
- Effectiveness of the program by using the six hats method for developing some critical thinking skills among primary school students in Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018192000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.سا.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18192.CD | Not for loan | 01020100018192000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى
هدفت الدراسة إلى التعرف على فعالية برنامج القبعات الستة على تنمية التفكير الناقد لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت: و تم استخدام المنهج التجريبي و ذلك باختيار عينة الدراسة و إعداد أدوات الدراسة المتمثلة فى برنامج القبعات الستة و تطبيقه على العينة المختارة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي: و إعداد التصميم المناسب للدراسة و ذلك بأخذ مجموعتين مجموعة تجريبية عددها (25) و مجموعه ضابطة عددها (25): و أشارت نتائج الدراسة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسط درجات المجموعة التجريبية و بين متوسط درجات المجموعة الضابطة في التفكير الناقد فى القياس البعدي لصالح المجموعة التجريبية لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي بدولة الكويت
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.