أثر تفاعل نمط التعلم المدمج و الأسلوب المعرفي على نواتج تعلم الفيزياء لطلاب المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / ضيف الله عبدالله على المنتصر ؛ إشراف حسين بشير محمود : نبيل جاد عزمي
Material type:
- The effect of the interaction of blended learning with cognitive style on learning outcomes of physics for secondary stage students at Yemen Republic [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2013.ضي.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018237000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.Ph.D.2013.ضي.أ (Browse shelf(Opens below)) | 18237.CD | Not for loan | 01020100018237000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى معرفة أثر تفاعل التعلم المدمج مع الأسلوب المعرفي في تدريس الفيزياء على نواتج تعلم الفيزياء: وذلك باستخدام موقع الكتروني تعليمي معد لهذا الهدف: حيث حدد البحث الحالي (المفاهيم العلمية: و مهارات الاستقصاء و البحث: و الاتجاه نحو الفيزياء) نواتج لتعلم الفيزياء: و من أجل ذلك قام الباحث بإعداد موقع تعليمي: و اختبار للمفاهيم العلمية: و اختبار لمهارات الاستقصاء و البحث: و مقياس لاتجاه الطلاب نحو الفيزياء: ثم تطبيقها قبليا و بعديا على عينة البحث ( ٧٢ طالبا) مجموعتين ضابطتين أحدهما متحملين للغموض (١٨ طالبا) و الأخرى غير متحملين للغموض ١٨ طالبا). و مجموعتين تجريبيتين أحدهما متحملين للغموض ( ١٨طالبا) و الأخرى غير متحملين للغموض (١٨ طالبا) من طلاب الصف الأول الثانوي بالجمهورية اليمنية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.