header
Image from OpenLibrary

أثر تفاعل نمط التعلم المدمج و الأسلوب المعرفي على نواتج تعلم الفيزياء لطلاب المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / ضيف الله عبدالله على المنتصر ؛ إشراف حسين بشير محمود : نبيل جاد عزمي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ضيف الله عبدالله على المنتصر : 2013Description: 207 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effect of the interaction of blended learning with cognitive style on learning outcomes of physics for secondary stage students at Yemen Republic [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالي إلى معرفة أثر تفاعل التعلم المدمج مع الأسلوب المعرفي في تدريس الفيزياء على نواتج تعلم الفيزياء: وذلك باستخدام موقع الكتروني تعليمي معد لهذا الهدف: حيث حدد البحث الحالي (المفاهيم العلمية: و مهارات الاستقصاء و البحث: و الاتجاه نحو الفيزياء) نواتج لتعلم الفيزياء: و من أجل ذلك قام الباحث بإعداد موقع تعليمي: و اختبار للمفاهيم العلمية: و اختبار لمهارات الاستقصاء و البحث: و مقياس لاتجاه الطلاب نحو الفيزياء: ثم تطبيقها قبليا و بعديا على عينة البحث ( ٧٢ طالبا) مجموعتين ضابطتين أحدهما متحملين للغموض (١٨ طالبا) و الأخرى غير متحملين للغموض ١٨ طالبا). و مجموعتين تجريبيتين أحدهما متحملين للغموض ( ١٨طالبا) و الأخرى غير متحملين للغموض (١٨ طالبا) من طلاب الصف الأول الثانوي بالجمهورية اليمنية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.ضي.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018237000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.ضي.أ (Browse shelf(Opens below)) 18237.CD Not for loan 01020100018237000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2013.شو.ت تقدير الدرجة الحقيقية لاختبار اللغة الانجليزية لطلبة الصف الثامن أساسي باستخدام النظريتين التقليدية و الحديثة في القياس / Cai01.23.04.Ph.D.2013.شو.ت تقدير الدرجة الحقيقية لاختبار اللغة الانجليزية لطلبة الصف الثامن أساسي باستخدام النظريتين التقليدية و الحديثة في القياس / Cai01.23.04.Ph.D.2013.ضي.أ أثر تفاعل نمط التعلم المدمج و الأسلوب المعرفي على نواتج تعلم الفيزياء لطلاب المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / Cai01.23.04.Ph.D.2013.ضي.أ أثر تفاعل نمط التعلم المدمج و الأسلوب المعرفي على نواتج تعلم الفيزياء لطلاب المرحلة الثانوية في الجمهورية اليمنية / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ أثر استخدام استراتيجية تعلم الأقران فى تنمية التفكير الإيجابي و تقدير الذات لذوي التحصيل المنخفض و المرتفع من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى = The effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ أثر استخدام استراتيجية تعلم الأقران فى تنمية التفكير الإيجابي و تقدير الذات لذوي التحصيل المنخفض و المرتفع من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى = The effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.ب برنامج إرشادي لتعزيز التواصل الوالدي الإيجابي لأمهات الأطفال الإجتراريين /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالي إلى معرفة أثر تفاعل التعلم المدمج مع الأسلوب المعرفي في تدريس الفيزياء على نواتج تعلم الفيزياء: وذلك باستخدام موقع الكتروني تعليمي معد لهذا الهدف: حيث حدد البحث الحالي (المفاهيم العلمية: و مهارات الاستقصاء و البحث: و الاتجاه نحو الفيزياء) نواتج لتعلم الفيزياء: و من أجل ذلك قام الباحث بإعداد موقع تعليمي: و اختبار للمفاهيم العلمية: و اختبار لمهارات الاستقصاء و البحث: و مقياس لاتجاه الطلاب نحو الفيزياء: ثم تطبيقها قبليا و بعديا على عينة البحث ( ٧٢ طالبا) مجموعتين ضابطتين أحدهما متحملين للغموض (١٨ طالبا) و الأخرى غير متحملين للغموض ١٨ طالبا). و مجموعتين تجريبيتين أحدهما متحملين للغموض ( ١٨طالبا) و الأخرى غير متحملين للغموض (١٨ طالبا) من طلاب الصف الأول الثانوي بالجمهورية اليمنية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.