فعالية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي بليبيا في ضوء احتياجاتهم التدريبية / خالد محمد أحمد التركي ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : وائل عبدالله محمد
Material type:
- Proposed program of professional development for teachers of the first cycle of primary education in Libya in the light of their training needs [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.خا.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018336000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.خا.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18336.CD | Not for loan | 01020100018336000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث الحالي فحص فعالية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي بليبيا باستخدام أسلوب التعلم الذاتي مبني في ضوء احتياجاتهم التدريبية . تكونت عينة الدراسة من (34) معلمآ و معلمة . قام الباحث بإعداد أدوات البحث التي تكونت من استبانة لتحديد الاحتياجات التدريبية : و اختبار تحصيلي لقياس الجانب المعرفي : و بطاقة ملاحظة لقياس الجانب المهاري : تم استخدام المنهج شبه التجريبي ذو المجموعة التجريبية الواحدة بقياس قبلي و بعدي بتطبيق الاختبار التحصيلي المعرفي و بطاقة الملاحظة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.