header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فعالية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي بليبيا في ضوء احتياجاتهم التدريبية / خالد محمد أحمد التركي ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع محمد : وائل عبدالله محمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : خالد محمد أحمد التركي : 2013Description: 370 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Proposed program of professional development for teachers of the first cycle of primary education in Libya in the light of their training needs [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث الحالي فحص فعالية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي بليبيا باستخدام أسلوب التعلم الذاتي مبني في ضوء احتياجاتهم التدريبية . تكونت عينة الدراسة من (34) معلمآ و معلمة . قام الباحث بإعداد أدوات البحث التي تكونت من استبانة لتحديد الاحتياجات التدريبية : و اختبار تحصيلي لقياس الجانب المعرفي : و بطاقة ملاحظة لقياس الجانب المهاري : تم استخدام المنهج شبه التجريبي ذو المجموعة التجريبية الواحدة بقياس قبلي و بعدي بتطبيق الاختبار التحصيلي المعرفي و بطاقة الملاحظة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.خا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018336000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.خا.ف (Browse shelf(Opens below)) 18336.CD Not for loan 01020100018336000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث الحالي فحص فعالية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي بليبيا باستخدام أسلوب التعلم الذاتي مبني في ضوء احتياجاتهم التدريبية . تكونت عينة الدراسة من (34) معلمآ و معلمة . قام الباحث بإعداد أدوات البحث التي تكونت من استبانة لتحديد الاحتياجات التدريبية : و اختبار تحصيلي لقياس الجانب المعرفي : و بطاقة ملاحظة لقياس الجانب المهاري : تم استخدام المنهج شبه التجريبي ذو المجموعة التجريبية الواحدة بقياس قبلي و بعدي بتطبيق الاختبار التحصيلي المعرفي و بطاقة الملاحظة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image