header
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة / سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق ؛ إشراف إلهام عبدالحميد فرج : نجوى كامل عبدالرحيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سامح إبراهيم عوض الله عبدالخالق : 2013Description: 634 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • A program based on the philosophical reading of media`s contents to developing higher - order thinking skills for secondary stage students and their attitudes towards philosophy [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: استهدف البحث الحالي التعرف على فاعلية برنامج إثرائى مقترح قائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة : و تحددت عينة البحث من : طالبات الصف الثالث الثانوي : و تمثلت أدوات البحث في : قائمة مهارات التفكير العليا في الفلسفة : اختبار مهارات التفكير العليا في الفلسفة : مقياس الاتجاهات نحو مادة الفلسفة : قائمة مهارات القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية : قائمة المضامين الإعلامية المرتبطة بمادة الفلسفة : و أسفرت نتائج البحث عن : فاعلية البرنامج الإثرائى المقترح القائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية فى تنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.سا.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018339000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.سا.ب (Browse shelf(Opens below)) 18339.CD Not for loan 01020100018339000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.رش.ت تطوير برنامج إعداد طلاب قسم الإعلام التربوى بكليات التربية النوعية في ضوء معايير الجودة الشاملة = Developing the preparation program of the students educational communicator department in faculties of specific education in the light of the total quality standards / Cai01.23.01.Ph.D.2013.رش.ت تطوير برنامج إعداد طلاب قسم الإعلام التربوى بكليات التربية النوعية في ضوء معايير الجودة الشاملة = Developing the preparation program of the students educational communicator department in faculties of specific education in the light of the total quality standards / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سا.ب برنامج قائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سا.ب برنامج قائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى بالأردن فى تنمية أدائهم و أثر ذلك فى تحصيل طلابهم / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف فاعلية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمى التربية الإسلامية بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى بالأردن فى تنمية أدائهم و أثر ذلك فى تحصيل طلابهم / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف فاعلية برنامج حاسوبى قائم على احتياجات المشرفين التربويين فى التربية الإسلامية بمملكة البحرين فى تنمية أدائهم المهنى /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

استهدف البحث الحالي التعرف على فاعلية برنامج إثرائى مقترح قائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية لتنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة : و تحددت عينة البحث من : طالبات الصف الثالث الثانوي : و تمثلت أدوات البحث في : قائمة مهارات التفكير العليا في الفلسفة : اختبار مهارات التفكير العليا في الفلسفة : مقياس الاتجاهات نحو مادة الفلسفة : قائمة مهارات القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية : قائمة المضامين الإعلامية المرتبطة بمادة الفلسفة : و أسفرت نتائج البحث عن : فاعلية البرنامج الإثرائى المقترح القائم على القراءة الفلسفية للمضامين الإعلامية فى تنمية مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية و اتجاهاتهم نحو مادة الفلسفة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.