فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية لتدريس العلوم في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات عمليات العلم و المهارات المعملية لدى تلاميذ الشق الثاني من التعليم الأساسي بليبيا / ضاوية ميلاد مصباح أبوحراره الدلولي ؛ اشراف أماني محمد سعد الدين الموجي : أميمة محمد عفيفي أحمد
Material type:
- Effectiveness of a suggested strategy based on constructivism in science teaching for developing scientific concepts and science processes skills and laboratory skills at the second part of basic education students in Libya [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.ضا.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018341000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.Ph.D.2013.ضا.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18341.CD | Not for loan | 01020100018341000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية لتدريس العلوم في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات عمليات العلم و المهارات المعملية لدى تلاميذ الشق الثاني من التعليم الأساسي بليبيا : و تحديد المفاهيم العلمية المستهدف التي ينبغي تنميتها لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي و المتضمنة في الوحدات الاربع موضوع البحث : و تحديد المهارات المعملية المتضمنة في انشطة و تجارب الدروس في الوحدات الاربع موضوع البحث : و بناء و تصميم استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية تجمع بين نموذج (بايبي البنائي) و خرائط المفاهيم : و دراسة فاعلية الاستراتيجية المقترحة في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي بليبيا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.