header
Image from OpenLibrary

فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية لتدريس العلوم في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات عمليات العلم و المهارات المعملية لدى تلاميذ الشق الثاني من التعليم الأساسي بليبيا / ضاوية ميلاد مصباح أبوحراره الدلولي ؛ اشراف أماني محمد سعد الدين الموجي : أميمة محمد عفيفي أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : ضاوية ميلاد مصباح أبوحراره الدلولي : 2013Description: 403 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a suggested strategy based on constructivism in science teaching for developing scientific concepts and science processes skills and laboratory skills at the second part of basic education students in Libya [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية لتدريس العلوم في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات عمليات العلم و المهارات المعملية لدى تلاميذ الشق الثاني من التعليم الأساسي بليبيا : و تحديد المفاهيم العلمية المستهدف التي ينبغي تنميتها لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي و المتضمنة في الوحدات الاربع موضوع البحث : و تحديد المهارات المعملية المتضمنة في انشطة و تجارب الدروس في الوحدات الاربع موضوع البحث : و بناء و تصميم استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية تجمع بين نموذج (بايبي البنائي) و خرائط المفاهيم : و دراسة فاعلية الاستراتيجية المقترحة في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي بليبيا
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.ضا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018341000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.ضا.ف (Browse shelf(Opens below)) 18341.CD Not for loan 01020100018341000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف فاعلية برنامج حاسوبى قائم على احتياجات المشرفين التربويين فى التربية الإسلامية بمملكة البحرين فى تنمية أدائهم المهنى / Cai01.23.01.Ph.D.2013.سم.ف فاعلية برنامج حاسوبى قائم على احتياجات المشرفين التربويين فى التربية الإسلامية بمملكة البحرين فى تنمية أدائهم المهنى / Cai01.23.01.Ph.D.2013.ضا.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية لتدريس العلوم في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات عمليات العلم و المهارات المعملية لدى تلاميذ الشق الثاني من التعليم الأساسي بليبيا / Cai01.23.01.Ph.D.2013.ضا.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية لتدريس العلوم في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات عمليات العلم و المهارات المعملية لدى تلاميذ الشق الثاني من التعليم الأساسي بليبيا / Cai01.23.01.Ph.D.2013.طا.ف فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعلم النشط في تنمية المفاهيم الكيميائية و المهارات العملية و الميل نحو مادة الكيمياء لدى طلبة الصف العاشر بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2013.طا.ف فاعلية استراتيجية قائمة عالى بعض أساليب التعلم النشط في تنمية المفاهيم الكيميائية و المهارات العملية و الميل نحو مادة الكيمياء لدى طلبة الصف العاشر بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2013.عب.ت تطوير منهج البيولوجيا في المرحلة الثانوية بدولة الكويت في ضوء التجارب الدولية و الاتجاهات المعاصرة لتنمية بعض المهارات الحياتية و الاتجاهات نحو العلم = The development of biology curriculum of the secondary stage in Kuwait in the light of international experience and coeval attitude in developing some life skill and science attitudes /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج وطرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية التعرف على فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية لتدريس العلوم في تنمية المفاهيم العلمية و مهارات عمليات العلم و المهارات المعملية لدى تلاميذ الشق الثاني من التعليم الأساسي بليبيا : و تحديد المفاهيم العلمية المستهدف التي ينبغي تنميتها لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي و المتضمنة في الوحدات الاربع موضوع البحث : و تحديد المهارات المعملية المتضمنة في انشطة و تجارب الدروس في الوحدات الاربع موضوع البحث : و بناء و تصميم استراتيجية مقترحة قائمة على البنائية تجمع بين نموذج (بايبي البنائي) و خرائط المفاهيم : و دراسة فاعلية الاستراتيجية المقترحة في تنمية المفاهيم العلمية لدى تلاميذ الصف السابع الأساسي بليبيا

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.