header
Image from OpenLibrary

الإعلام الجديد و إدارة الحملات الانتخابية : دراسة حالة الحملة الانتخابية الرئاسية للرئيس الأمريكي باراك أوباما- 2008 / أحمد الشورى أبوزيد ؛ إشراف كمال المنوفي : أمل حماده

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أحمد الشورى أبوزيد : 2013Description: 152 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • New media and electoral campaign management : 2008 Barack Obama election as a case study [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم العلوم السياسية Summary: تنبع أهمية الرسالة في أنها تسعى إلى التعرف على دور الإعلام الجديد في إدارة الحملات الإنتخابية : و كيف أنه ساهم في خلق وظائف تساهم في التواصل مع الناخبين : و نشر الرسالة الإنتخابية : بل المساهمة في التغيير في السلوك الإنتخابي للناخبين : و تتمثل تلك الوظائف في الوظيفة الإخبارية و صناعة الصورة الذهنية : و الوظيفة الإتصالية : و الوظيفة التعبوية : علاوة على بناء جسور الثقة بين المرشحين و الناخبين بل توظيف الإعلام الجديد كأداة لمواجهة الحملات المضادة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.03.04.M.Sc.2013.أح.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018312000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.03.04.M.Sc.2013.أح.إ (Browse shelf(Opens below)) 18312.CD Not for loan 01020100018312000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاقتصاد و العلوم السياسية - قسم العلوم السياسية

تنبع أهمية الرسالة في أنها تسعى إلى التعرف على دور الإعلام الجديد في إدارة الحملات الإنتخابية : و كيف أنه ساهم في خلق وظائف تساهم في التواصل مع الناخبين : و نشر الرسالة الإنتخابية : بل المساهمة في التغيير في السلوك الإنتخابي للناخبين : و تتمثل تلك الوظائف في الوظيفة الإخبارية و صناعة الصورة الذهنية : و الوظيفة الإتصالية : و الوظيفة التعبوية : علاوة على بناء جسور الثقة بين المرشحين و الناخبين بل توظيف الإعلام الجديد كأداة لمواجهة الحملات المضادة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.