header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرين في ضوء معايير مقترحة = Evaluation of mathematics curricula of the second stage for the basic education at kingdom of Bahrain in the light of suggested standards / أنيسة عبدالحسين عبدالله خمدن ؛ إشراف محمود أحمد شوق : جليلة محمود أبوالقاسم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : أنيسة عبدالحسين عبدالله خمدن : 2013Description: 194 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation of mathematics curricula of the second stage for the basic education at kingdom of Bahrain in the light of suggested standards [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الى تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرية في ضوء معايير مقترحة و التعرف على مناهج رياضيات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي اقتراح معايير تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي و تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء المعايير المقترحة: و الوقوف على فاعلية نتائج التقويم في تحقيق الأهداف و يتبع البحث الحالى المنهج الوصفى لجمع المعلومات و الاستفادة منها: و تم استخدام المنهج التجريبي التعرف على مدى فاعلية الوحدتين التجريبيتين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.أن.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018342000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.أن.ت (Browse shelf(Opens below)) 18342.CD Not for loan 01020100018342000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.أم.ت التعددية الثقافية فى مناهج المدارس الثانوية الدولية فى مصر و أثرها فى تنمية المهارات الأساسية للغة العربية و الهوية الثقافية لدى الطلاب : دراسة تقويمية = Multicultural in the curricula of international secondary schools in Egypt and its influence on the development of basic skills of the Arabic language and cultural identity among students : Assessment study / Cai01.23.01.Ph.D.2013.أم.ف فعالية استراتيجيات التعلم النشط في الاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير الابتكاري و المهارات الأدائية لدي تلميذات المرحلة الإعدادية = The effectiveness of the active learning strategies in home economics in developing creative thinking and performance skills among prep-stage female pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2013.أم.ف فعالية استراتيجيات التعلم النشط في الاقتصاد المنزلي لتنمية التفكير الابتكاري و المهارات الأدائية لدي تلميذات المرحلة الإعدادية = The effectiveness of the active learning strategies in home economics in developing creative thinking and performance skills among prep-stage female pupils / Cai01.23.01.Ph.D.2013.أن.ت تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرين في ضوء معايير مقترحة = Evaluation of mathematics curricula of the second stage for the basic education at kingdom of Bahrain in the light of suggested standards / Cai01.23.01.Ph.D.2013.أن.ت تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرين في ضوء معايير مقترحة = Evaluation of mathematics curricula of the second stage for the basic education at kingdom of Bahrain in the light of suggested standards / Cai01.23.01.Ph.D.2013.إي.ا إستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس في ضوء احتياجاتهم / Cai01.23.01.Ph.D.2013.إي.ا إستراتيجية قائمة على مدخل كل اللغة لتنمية مهارات التعبير التحريري و التحرير العربي لدى طلاب المدارس الفنية الصناعية المتقدمة نظام السنوات الخمس في ضوء احتياجاتهم /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف الدراسة الى تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في مملكة البحرية في ضوء معايير مقترحة و التعرف على مناهج رياضيات الحلقة الثانية من التعليم الأساسي اقتراح معايير تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي و تقويم مناهج الرياضيات بالحلقة الثانية من التعليم الأساسي في ضوء المعايير المقترحة: و الوقوف على فاعلية نتائج التقويم في تحقيق الأهداف و يتبع البحث الحالى المنهج الوصفى لجمع المعلومات و الاستفادة منها: و تم استخدام المنهج التجريبي التعرف على مدى فاعلية الوحدتين التجريبيتين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image