أثر برنامج للتقويم الشامل علي تنمية قدرات التفكير الابتكاري و التحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت = The impact of program of comprehensive evaluation on the development of creative thinking abilities and academic achievement in primary school students in Kuwait / وفاء شافي سعيد شافي سعيد الهاجري ؛ إشراف نادية محمود شريف : محمد عاطف العطيفي
Material type:
- The impact of program of comprehensive evaluation on the development of creative thinking abilities and academic achievement in primary school students in Kuwait [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.وف.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018349000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.وف.أ (Browse shelf(Opens below)) | 18349.CD | Not for loan | 01020100018349000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
هدفت الدراسة الى التعرف على فعالية برنامج للتقويم الشامل (الأنشطة و المشاريع العلمية و الاختبارات الذاتية القصيرة) على تنمية التفكير الابتكارى و التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بدولة الكويت. و بناء عليه تم استخدام المنهج شبه التجريبي و ذلك باختيار عينة الدراسة و إعداد أدوات الدراسة المتمثلة في برنامج التقويم الشامل و تطبيقه على العينة المختارة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي: و إعداد التصميم المناسب للدراسة و ذلك بأخذ مجموعتين مجموعه تجريبية و مجموعة ضابطة و تكونت العينة من (٥٠) تلميذا يمثل (٢٥) منهم مجموعة تجريبية و (٢٥) مجموعة ضابطة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.