header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج للتقويم الشامل علي تنمية قدرات التفكير الابتكاري و التحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت = The impact of program of comprehensive evaluation on the development of creative thinking abilities and academic achievement in primary school students in Kuwait / وفاء شافي سعيد شافي سعيد الهاجري ؛ إشراف نادية محمود شريف : محمد عاطف العطيفي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : وفاء شافي سعيد شافي سعيد الهاجري : 2013Description: 259 ص ؛ 25سمOther title:
  • The impact of program of comprehensive evaluation on the development of creative thinking abilities and academic achievement in primary school students in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: هدفت الدراسة الى التعرف على فعالية برنامج للتقويم الشامل (الأنشطة و المشاريع العلمية و الاختبارات الذاتية القصيرة) على تنمية التفكير الابتكارى و التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بدولة الكويت. و بناء عليه تم استخدام المنهج شبه التجريبي و ذلك باختيار عينة الدراسة و إعداد أدوات الدراسة المتمثلة في برنامج التقويم الشامل و تطبيقه على العينة المختارة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي: و إعداد التصميم المناسب للدراسة و ذلك بأخذ مجموعتين مجموعه تجريبية و مجموعة ضابطة و تكونت العينة من (٥٠) تلميذا يمثل (٢٥) منهم مجموعة تجريبية و (٢٥) مجموعة ضابطة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.وف.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018349000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.وف.أ (Browse shelf(Opens below)) 18349.CD Not for loan 01020100018349000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.ور.د دراسة التأخر اللغوى و علاقته بكل من مفهوم الذات و المهارات الاجتماعية عند تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.ور.د دراسة التأخر اللغوى و علاقته بكل من مفهوم الذات و المهارات الاجتماعية عند تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.وف.أ أثر برنامج للتقويم الشامل علي تنمية قدرات التفكير الابتكاري و التحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت = The impact of program of comprehensive evaluation on the development of creative thinking abilities and academic achievement in primary school students in Kuwait / Cai01.23.04.M.Sc.2013.وف.أ أثر برنامج للتقويم الشامل علي تنمية قدرات التفكير الابتكاري و التحصيل الدراسي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية بدولة الكويت = The impact of program of comprehensive evaluation on the development of creative thinking abilities and academic achievement in primary school students in Kuwait / Cai01.23.04.M.Sc.2013.وف.أ أثر التدريب على الإنجاز فى تنمية مهارات التواصل اللفظى و التوافق النفسى الاجتماعى للتلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعليم / Cai01.23.04.M.Sc.2013.وف.أ أثر التدريب على الإنجاز فى تنمية مهارات التواصل اللفظى و التوافق النفسى الاجتماعى للتلاميذ المعاقين عقليا القابلين للتعليم / Cai01.23.04.M.Sc.2013.ول.ب البروفيل النفسي لدى الحدث الجانح بمعاهد إصلاح الأحداث الجانحين في الجمهورية العربية السورية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

هدفت الدراسة الى التعرف على فعالية برنامج للتقويم الشامل (الأنشطة و المشاريع العلمية و الاختبارات الذاتية القصيرة) على تنمية التفكير الابتكارى و التحصيل الدراسي لدى تلاميذ الصف الخامس الابتدائي بدولة الكويت. و بناء عليه تم استخدام المنهج شبه التجريبي و ذلك باختيار عينة الدراسة و إعداد أدوات الدراسة المتمثلة في برنامج التقويم الشامل و تطبيقه على العينة المختارة من تلاميذ الصف الخامس الابتدائي: و إعداد التصميم المناسب للدراسة و ذلك بأخذ مجموعتين مجموعه تجريبية و مجموعة ضابطة و تكونت العينة من (٥٠) تلميذا يمثل (٢٥) منهم مجموعة تجريبية و (٢٥) مجموعة ضابطة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.