header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تقويم برنامج التربية العملية في مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء معايير الكفاءة المهنية للمعلم / حنان عمر بشير الرمالي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد محمد هريدي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حنان عمر بشير الرمالي : 2013Description: 229 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Evaluation of teaching proactive program in the basic education in Libya in the light of professional competence of teacher [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف الكفاءات المهنية كمدخل لتنمية معلم التعليم الأساسي بليبيا : و تحديد المعايير المهنية اللازمة لمعلم التعليم الأساسي بليبيا التي تمثل أحد الأهداف الإستراتيجية الجديدة لإصلاح التعليم في ليبيا : و وضع تصور مقترح يتضمن بعض التصورات الجديدة للتربية العملية و التي تسهم بفعالية في وضع معايير الكفاءة المهنية لمعلمي التعليم الأساسي : و تكونت العينة من (132) طالب و طالبة بكلية التربية في جامعة المرقب بالجمهورية الليبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.حن.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018381000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.حن.ت (Browse shelf(Opens below)) 18381.CD Not for loan 01020100018381000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2013.بس.ت تقويم محتوي منهج العلوم بالحلقة الإبتدائية في ضوء التوجهات العالمية المعاصره و تفضيلات التلاميذ = Evaluation of primary stage science curriculum content in the light of contemporary global trends and pupils preferences / Cai01.23.01.M.Sc.2013.بس.ت تقويم محتوي منهج العلوم بالحلقة الإبتدائية في ضوء التوجهات العالمية المعاصره و تفضيلات التلاميذ = Evaluation of primary stage science curriculum content in the light of contemporary global trends and pupils preferences / Cai01.23.01.M.Sc.2013.حن.ت تقويم برنامج التربية العملية في مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء معايير الكفاءة المهنية للمعلم / Cai01.23.01.M.Sc.2013.حن.ت تقويم برنامج التربية العملية في مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء معايير الكفاءة المهنية للمعلم / Cai01.23.01.M.Sc.2013.رض.ت تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال = Evaluating the performance of prep school math teachers in the light of a criteria effective teaching / Cai01.23.01.M.Sc.2013.رض.ت تقويم أداء معلم الرياضيات بالمرحلة الإعدادية في ضوء معايير التدريس الفعال = Evaluating the performance of prep school math teachers in the light of a criteria effective teaching / Cai01.23.01.M.Sc.2013.سع.ف فاعلية استراتيجية حل المشكلات فى تنمية التحصيل و مهارات التفكير الإبداعي فى الرياضيات لدى تلاميذ الصف الثاني الإعدادي /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف الكفاءات المهنية كمدخل لتنمية معلم التعليم الأساسي بليبيا : و تحديد المعايير المهنية اللازمة لمعلم التعليم الأساسي بليبيا التي تمثل أحد الأهداف الإستراتيجية الجديدة لإصلاح التعليم في ليبيا : و وضع تصور مقترح يتضمن بعض التصورات الجديدة للتربية العملية و التي تسهم بفعالية في وضع معايير الكفاءة المهنية لمعلمي التعليم الأساسي : و تكونت العينة من (132) طالب و طالبة بكلية التربية في جامعة المرقب بالجمهورية الليبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image