تقويم برنامج التربية العملية في مرحلة التعليم الأساسي بليبيا في ضوء معايير الكفاءة المهنية للمعلم / حنان عمر بشير الرمالي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : إيمان أحمد محمد هريدي
Material type:
- Evaluation of teaching proactive program in the basic education in Libya in the light of professional competence of teacher [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.حن.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018381000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.حن.ت (Browse shelf(Opens below)) | 18381.CD | Not for loan | 01020100018381000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
تهدف الدراسة الحالية إلى تعرف الكفاءات المهنية كمدخل لتنمية معلم التعليم الأساسي بليبيا : و تحديد المعايير المهنية اللازمة لمعلم التعليم الأساسي بليبيا التي تمثل أحد الأهداف الإستراتيجية الجديدة لإصلاح التعليم في ليبيا : و وضع تصور مقترح يتضمن بعض التصورات الجديدة للتربية العملية و التي تسهم بفعالية في وضع معايير الكفاءة المهنية لمعلمي التعليم الأساسي : و تكونت العينة من (132) طالب و طالبة بكلية التربية في جامعة المرقب بالجمهورية الليبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.