توظيف الأحزاب المصرية للتليفزيون و الإنترنت في الحملات الانتخابية و اتجاهات الجمهور نحوها / إنجى طه سيف النصر مناصير ؛ إشراف جيهان يسرى
Material type:
- Television and internet utilization by the Egyptian political parties in electoral campaigns and public attitudes toward them [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2013.إن.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018434000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.01.M.Sc.2013.إن.ت (Browse shelf(Opens below)) | 18434.CD | Not for loan | 01020100018434000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الإذاعة و التليفزيون
رصدت هذه الدراسة كيفية توظيف الأحزاب المصرية للتليفزيون و الإنترنت فى الحملات الإنتخابية خلال فترة إنتخابات مجلس الشعب 2011 - 2012 : و ذلك من خلال دراسة و مقارنة أساليب توظيف الأحزاب المصرية الناشئة بعد الثورة و المنتمية إلى تيارات سياسية مختلفة سواء يميني متمثلآ في حزب الحرية و العدالة : أو مدنى متمثلآ في تحالف الكتلة المصرية : و تحديد مدى إقتناع الجمهور بهذه الحملات و اتجاهاتهم نحوها : و ذلك من خلال إجراء تحليل مضمون و دراسة ميدانية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.