header
Image from OpenLibrary

استخدام التعلم النشط لتخفيف صعوبات التفكير لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة / عاطف حفني عبداللاه عبدالرحمن ؛ إشراف سهير كامل أحمد : فيوليت فؤاد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عاطف حفني عبداللاه عبدالرحمن : 2013Description: 318 ص : رسوم بيانية : مثيليات : نماذج ؛ 25سمOther title:
  • The use of active learning to limit the difficulties of thinking for the children in the pre-school stage [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية Summary: يهدف البحث إلى تصميم برنامج بإستخدام التعلم النشط لتخفيف صعوبات التفكير لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة. تتحدد مشكلة البحث في مدى فاعلية برنامج استخدام التعلم النشط لتخفيف صعوبات التفكير لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة ، و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبي الذي يعتمد على التصميم ذو المجموعة الواحدة ( قبلي - بعدي ) ، و تكونت عينة البحث من ( 10) أطفال من الذكور و الإناث من ذوي صعوبات التفكير تراوحت أعمارهم ما بين (5-6) سنوات بالمستوى الثاني من مرحلة رياض الأطفال
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2013.عا.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018493000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.Ph.D.2013.عا.ا (Browse shelf(Opens below)) 18493.CD Not for loan 01020100018493000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.03.Ph.D.2013.سه.ص الصفحة النفسية لمعلمي التربية الخاصة في ضوء متغيرات الدافعية و التخصص و الخبرة : دراسة تشخيصية / Cai01.26.03.Ph.D.2013.شي.ف فاعليه برنامج سلوكي لخفض قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركي الزاند لدي أطفال الروضة الذاتويين / Cai01.26.03.Ph.D.2013.شي.ف فاعليه برنامج سلوكي لخفض قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركي الزاند لدي أطفال الروضة الذاتويين / Cai01.26.03.Ph.D.2013.عا.ا استخدام التعلم النشط لتخفيف صعوبات التفكير لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة / Cai01.26.03.Ph.D.2013.عا.ا استخدام التعلم النشط لتخفيف صعوبات التفكير لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة / Cai01.26.03.Ph.D.2013.عب.ج جودة الحياة و علاقتها بالضغوط النفسية المهنية لدى المعلمات المبتكرات فى مرحلة ما قبل المدرسة / Cai01.26.03.Ph.D.2013.عب.ج جودة الحياة و علاقتها بالضغوط النفسية المهنية لدى المعلمات المبتكرات فى مرحلة ما قبل المدرسة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية

يهدف البحث إلى تصميم برنامج بإستخدام التعلم النشط لتخفيف صعوبات التفكير لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة. تتحدد مشكلة البحث في مدى فاعلية برنامج استخدام التعلم النشط لتخفيف صعوبات التفكير لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة ، و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبي الذي يعتمد على التصميم ذو المجموعة الواحدة ( قبلي - بعدي ) ، و تكونت عينة البحث من ( 10) أطفال من الذكور و الإناث من ذوي صعوبات التفكير تراوحت أعمارهم ما بين (5-6) سنوات بالمستوى الثاني من مرحلة رياض الأطفال

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.