استخدام التعلم النشط لتخفيف صعوبات التفكير لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة / عاطف حفني عبداللاه عبدالرحمن ؛ إشراف سهير كامل أحمد : فيوليت فؤاد إبراهيم
Material type:
- The use of active learning to limit the difficulties of thinking for the children in the pre-school stage [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2013.عا.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018493000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2013.عا.ا (Browse shelf(Opens below)) | 18493.CD | Not for loan | 01020100018493000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم النفسية
يهدف البحث إلى تصميم برنامج بإستخدام التعلم النشط لتخفيف صعوبات التفكير لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة. تتحدد مشكلة البحث في مدى فاعلية برنامج استخدام التعلم النشط لتخفيف صعوبات التفكير لدى أطفال مرحلة ما قبل المدرسة ، و قد تم استخدام المنهج شبه التجريبي الذي يعتمد على التصميم ذو المجموعة الواحدة ( قبلي - بعدي ) ، و تكونت عينة البحث من ( 10) أطفال من الذكور و الإناث من ذوي صعوبات التفكير تراوحت أعمارهم ما بين (5-6) سنوات بالمستوى الثاني من مرحلة رياض الأطفال
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.