header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / محمد فايز محمد العلياني ؛ إشراف أماني محمد سعد الدين الموجي : أميمة محمد عفيفي أحمد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد فايز محمد العلياني : 2013Description: 221 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of generative learning model in the development of science achievement and science processes skills in the students of the primary stage in the Kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية . هدفت الدراسة إلى تحديد فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية . و توصلت الدراسة إلى فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية تحصيل العلوم و مهارات عمليات العلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018519000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) 18519.CD Not for loan 01020100018519000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية استراتيجية مقترحة قائمة على النظرية البنائية فى معالجة صعوبات تعلم الكسور العشرية و رفع مستوى التحصيل لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائى / Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / Cai01.23.01.M.Sc.2013.نا.ف فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على استخدام الصور في تنمية المفردات لدى متعلمي العربية الناطقين بغيرها = The effectiveness of a suggested teaching strategy based on using pictures in developing vocabulary for non - native speakers who learn Arabic / Cai01.23.01.M.Sc.2013.نا.ف فاعلية استراتيجية تدريسية مقترحة قائمة على استخدام الصور في تنمية المفردات لدى متعلمي العربية الناطقين بغيرها = The effectiveness of a suggested teaching strategy based on using pictures in developing vocabulary for non - native speakers who learn Arabic / Cai01.23.01.M.Sc.2013.نو.ف فاعلية استخدام استراتيجيات التفكير المتشعب في تنمية الذكاء البصري و التحصيل في الهندسة لدى تلاميذ الصف الأول الإعدادي = The effectiveness of using neural branching thinking strategies in developing visual intelligence and achievement in geometry for the first year prep school /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية . هدفت الدراسة إلى تحديد فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية . و توصلت الدراسة إلى فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية تحصيل العلوم و مهارات عمليات العلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image