فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / محمد فايز محمد العلياني ؛ إشراف أماني محمد سعد الدين الموجي : أميمة محمد عفيفي أحمد
Material type:
- Effectiveness of generative learning model in the development of science achievement and science processes skills in the students of the primary stage in the Kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018519000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.مح.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18519.CD | Not for loan | 01020100018519000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية . هدفت الدراسة إلى تحديد فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تحصيل العلوم و تنمية مهارات عمليات العلم لدي تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية . و توصلت الدراسة إلى فاعلية نموذج التعلم التوليدي في تنمية تحصيل العلوم و مهارات عمليات العلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.