تطوير منهج الرسم الفني في ضوء معايير الجودة الشاملة لتنمية المهارات العملية و التذوق الفني لطلاب التعليم الثانوي الصناعي / هانم محمد هاشم محمد ؛ إشراف إبراهيم السيد محمد عطية درويش : أشرف بهجات عبدالقوي
Material type:
- Developing a technical drawing curriculum in the light of total quality standards for developing practical skills and artistic appreciation for industrial education students [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.06.Ph.D.2013.ها.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018538000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.06.Ph.D.2013.ها.ت (Browse shelf(Opens below)) | 18538.CD | Not for loan | 01020100018538000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم التعليم الفني
يمثل التعليم بشكل عام و التعليم الفنى بشكل خاص المدخل الطبيعى لإعداد القوى البشرية المطلوبة : لإمداد مؤسسات الإنتاج بالكوادر العاملة بجميع مستوياتها كما يعد التعليم الفنى أحد المداخل الأساسية للحاق بركب الحضارة و التكنولوجيا : و عنصرا إستراتيجيا فى السياسة التعليمية . و يهدف التعليم الثانوى الصناعى إلى إعداد القوى البشرية العاملة المدربة على مستويات مختلفة من الكفاية و المهارة و الثقافة : مع ربط الأهداف المهنية و التربوية معا و ذلك للعمل فى المجالات الصناعية و رفع مستوى الكفاية الإنتاجية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.