header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

فاعلية بيئة تعلم شخصية محددة المصدر فى تنمية بعض عناصر الوعى المعلوماتى لدى تلميذات المرحلة الإعدادية / غادة السيد مصطفى أحمد عسكر ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقي : هناء محمد مرسي جمال الدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : غادة السيد مصطفى أحمد عسكر : 2013Description: 317 ص : اشكال : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a personal learning environment with specific source in developing some elements of information literacy for prep school female pupils [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف هذا البحث إلى توجيه تلميذات المرحلة الإعدادية لبناء بيئات تعلم شخصية لهن على الإنترنت كنشاط علمى للبحث حول مجموعة من القضايا الحياتية العامة و تحديد مدى فاعلية ذلك فى تنمية بعض عناصر بناء الوعى المعلوماتى و كانت العناصر المستهدفة هى عنصر التخطيط : و عنصر التجميع : و عنصر الإدارة : و عنصر العرض . و قد استخدم المنهج الوصفى فى التوصل إلى نموذج تنفيذى تستعين به التلميذات فى بناء بيئات التعلم الشخصية الخاصة بهن كما استخدم المنهج شبه التجريبى فى التطبيق و ذلك من خلال القياس القبلى و البعدى لعناصر بناء الوعى المعلوماتى محل البحث على مجموعة واحدة من تلميذات المرحلة الإعدادية مكونة من خمسة و عشرون تلميذة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2013.غا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018677000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.M.Sc.2013.غا.ف (Browse shelf(Opens below)) 18677.CD Not for loan 01020100018677000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف هذا البحث إلى توجيه تلميذات المرحلة الإعدادية لبناء بيئات تعلم شخصية لهن على الإنترنت كنشاط علمى للبحث حول مجموعة من القضايا الحياتية العامة و تحديد مدى فاعلية ذلك فى تنمية بعض عناصر بناء الوعى المعلوماتى و كانت العناصر المستهدفة هى عنصر التخطيط : و عنصر التجميع : و عنصر الإدارة : و عنصر العرض . و قد استخدم المنهج الوصفى فى التوصل إلى نموذج تنفيذى تستعين به التلميذات فى بناء بيئات التعلم الشخصية الخاصة بهن كما استخدم المنهج شبه التجريبى فى التطبيق و ذلك من خلال القياس القبلى و البعدى لعناصر بناء الوعى المعلوماتى محل البحث على مجموعة واحدة من تلميذات المرحلة الإعدادية مكونة من خمسة و عشرون تلميذة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image