header
Image from OpenLibrary

مقارنة بين مستويات مشاركة التلاميذ في النشاط المدرسي في كل من فاعلية الذات و السلوك القيادي و التحصيل الدراسي في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي = Comparison between the levels of participation of students in the school activity in each of the self effectiveness, self-leadership behavior and academic achievement in the first episode of basic education / مروة سليمان سيد ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : حنان محمد نورالدين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مروة سليمان سيد : 2013Description: 171 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Comparison between the levels of participation of students in the school activity in each of the self effectiveness, self-leadership behavior and academic achievement in the first episode of basic education [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى Summary: مقارنة بين مستويات مشاركة التلاميذ في النشاط المدرسي في كل من فاعلية الذات و السلوك القيادي و التحصيل الدراسي في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي . تكونت عينة الدراسة من (165) تلميذ و تلميذة من مجموعة التلاميذ بالصف السادس بمدرسة القادسية المشتركة : و مدرسة عمرو بن العاص بمحافظة الجيزة : و لذلك أعدت الباحثة مقياسآ للسلوك القيادى : و استخدمت الدراسة مقياس الفاعلية العامة للذات و هو إعداد كل من ربرت تبتون و ايفرت ورثنبثون و قام بتعريبه محمد السيد عبدالرحمن 1990 و إستبيان الأنشطة المدرسية : و بطاقة ملاحظة مدى ممارسة التلاميذ للنشاط المدرسى : و اختبار تحصيلى فى الرياضيات
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.مر.م (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018680000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.مر.م (Browse shelf(Opens below)) 18680.CD Not for loan 01020100018680000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.مد.أ أساليب المعاملة الوالدية و علاقتها بالتوافق النفسى و الاجتماعى لدى المعاق سمعيا فى معاهد الصم فى الجمهورية العربية السورية : دراسة إمبريقية - كلينيكية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.مر.د دراسة تقويمية لضغوط التدريس الناتجة عن خصائص كل من المعلم و التلميذ و التفاعل بينهما فى دولة الكويت / Cai01.23.04.M.Sc.2013.مر.د دراسة تقويمية لضغوط التدريس الناتجة عن خصائص كل من المعلم و التلميذ و التفاعل بينهما فى دولة الكويت / Cai01.23.04.M.Sc.2013.مر.م مقارنة بين مستويات مشاركة التلاميذ في النشاط المدرسي في كل من فاعلية الذات و السلوك القيادي و التحصيل الدراسي في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي = Comparison between the levels of participation of students in the school activity in each of the self effectiveness, self-leadership behavior and academic achievement in the first episode of basic education / Cai01.23.04.M.Sc.2013.مر.م مقارنة بين مستويات مشاركة التلاميذ في النشاط المدرسي في كل من فاعلية الذات و السلوك القيادي و التحصيل الدراسي في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي = Comparison between the levels of participation of students in the school activity in each of the self effectiveness, self-leadership behavior and academic achievement in the first episode of basic education / Cai01.23.04.M.Sc.2013.من.أ أثر التعلم التعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و فاعلية الذات لدى جماعات النشاط المدرسي من ذوى صعوبات التعلم بدولة الكويت = Effect of cooperative learning in the development of some social skills and self-effectiveness of school activity groups of people with learning disabilities in the state of Kuwait / Cai01.23.04.M.Sc.2013.من.أ أثر التعلم التعاونى فى تنمية بعض المهارات الاجتماعية و فاعلية الذات لدى جماعات النشاط المدرسي من ذوى صعوبات التعلم بدولة الكويت = Effect of cooperative learning in the development of some social skills and self-effectiveness of school activity groups of people with learning disabilities in the state of Kuwait /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى

مقارنة بين مستويات مشاركة التلاميذ في النشاط المدرسي في كل من فاعلية الذات و السلوك القيادي و التحصيل الدراسي في الحلقة الأولى من التعليم الأساسي . تكونت عينة الدراسة من (165) تلميذ و تلميذة من مجموعة التلاميذ بالصف السادس بمدرسة القادسية المشتركة : و مدرسة عمرو بن العاص بمحافظة الجيزة : و لذلك أعدت الباحثة مقياسآ للسلوك القيادى : و استخدمت الدراسة مقياس الفاعلية العامة للذات و هو إعداد كل من ربرت تبتون و ايفرت ورثنبثون و قام بتعريبه محمد السيد عبدالرحمن 1990 و إستبيان الأنشطة المدرسية : و بطاقة ملاحظة مدى ممارسة التلاميذ للنشاط المدرسى : و اختبار تحصيلى فى الرياضيات

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.