متاحف الأطفال التعليمية : نحو مدخل للتصميم و التقييم السلوكي لقاعات العرض المتحفي / نجوى محمد منير السيد البدري ؛ اشراف أحمد رضا عابدين : مايسة محمود فتحي عمر
Material type:
- Educational children museums : A syntactic approach for design and behavioral evaluation of exhibition halls [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.Ph.D.2013.نج.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018686000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.13.02.Ph.D.2013.نج.م (Browse shelf(Opens below)) | 18686.CD | Not for loan | 01020100018686000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.13.02.Ph.D.2013.مح.م مدخل إعادة تشكيل الوحدات التنموية كركيزة لتحقيق التوازن التنموي على المستوى الاقليمى فى مصر / | Cai01.13.02.Ph.D.2013.مح.م مدخل للحفاظ على المناطق ذات القيمة التاريخية : دراسة تحليلية للمخطط التنموى الشامل لمدينة الأقصر / | Cai01.13.02.Ph.D.2013.مح.م مدخل للحفاظ على المناطق ذات القيمة التاريخية : دراسة تحليلية للمخطط التنموى الشامل لمدينة الأقصر / | Cai01.13.02.Ph.D.2013.نج.م متاحف الأطفال التعليمية : نحو مدخل للتصميم و التقييم السلوكي لقاعات العرض المتحفي / | Cai01.13.02.Ph.D.2013.نج.م متاحف الأطفال التعليمية : نحو مدخل للتصميم و التقييم السلوكي لقاعات العرض المتحفي / | Cai01.13.02.Ph.D.2013.هب.ع عمارة المستقبل : إستلهام مفاهيم العمارة الإسلامية و إبداعات الفكر الغربى / | Cai01.13.02.Ph.D.2013.هب.ع عمارة المستقبل : إستلهام مفاهيم العمارة الإسلامية و إبداعات الفكر الغربى / |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
ينبه البحث لإشكالية تصميم متحف الطفل بوجه عام و حيز العرض المتحفي بوجه خاص و ذلك من منظور قائم على اعتبارات سلوكية و تعليمية و تربوية : و يفسر البحث العلاقة التبادلية بين البيئة المبنية لحيز العرض المتحفي و سلوك الأطفال داخلها خيث يبرز أهمية مجال علم النفس البيئي : و يقدم البحث تقييم للوضع الحالي لمتاحف الأطفال المختارة . اتبعت الدراسة البحثية منهج وصفي تاريخي من خلال وصف لدراسات تربوية و سلوكية خاصة بالطفل : و تأريخ لنشأة متحف الطفل و وصف لأسس نظريته التصميمية كما اتبعت الدراسة البحثية منهج تحليلي نقدي من خلال تحليل و نقد للمتغيرات المتحفية المحيطة بالطفل بالأمثلة البحثية الميدانية المختارة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.