تأثير الإستراتيجية الابتكارية في الإعلان الصحفي على السلوك الشرائي للشباب المصري / مي محمود محمد توفيق محمود ؛ إشراف محمود علم الدين : سامي عبدالعزيز
Material type:
- The influence of creative strategy in the journalistic advertising on the consumer behavior of the Egyptian youth [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2013.مي.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018710000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.M.Sc.2013.مي.ت (Browse shelf(Opens below)) | 18710.CD | Not for loan | 01020100018710000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
تتبلور مشكلة الدراسة في رصد و تحليل تأثير الاستراتيجية الابتكارية المستخدمة في الإعلانات الصحفية على السلوك الشرائى للشباب المصرى : حيث بدا واضحآ للباحثة أن الاستراتيجيات الإبداعية المستخدمة في الإعلان الصخفى تعمل كمتغير مستقل يؤثر بدرجات متفاوتة في مجموعة من المتغيرات التابعة ؛ مثل السلوك الشرائى للمستهلك : و ذلك من خلال إجراء دراسة تحليلية للأساليب الإبداعية المتبعة في عينة عشوائية من إعلانات الصحف التي ينتمي كل منها إلى قطاع مختلف : و كذلك إجراء دراسة ميدانية لعينة من الشعب المصرى في إقليم القاهرة الكبرى ؛ للكشف عن الدور الذى تساهم به الأساليب الإبداعية في الإعلان الصحفى في التأثير على سلوكهم الشرائى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.