header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير الإستراتيجية الابتكارية في الإعلان الصحفي على السلوك الشرائي للشباب المصري / مي محمود محمد توفيق محمود ؛ إشراف محمود علم الدين : سامي عبدالعزيز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مي محمود محمد توفيق محمود : 2013Description: 284 ورقة : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 30سمOther title:
  • The influence of creative strategy in the journalistic advertising on the consumer behavior of the Egyptian youth [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة Summary: تتبلور مشكلة الدراسة في رصد و تحليل تأثير الاستراتيجية الابتكارية المستخدمة في الإعلانات الصحفية على السلوك الشرائى للشباب المصرى : حيث بدا واضحآ للباحثة أن الاستراتيجيات الإبداعية المستخدمة في الإعلان الصخفى تعمل كمتغير مستقل يؤثر بدرجات متفاوتة في مجموعة من المتغيرات التابعة ؛ مثل السلوك الشرائى للمستهلك : و ذلك من خلال إجراء دراسة تحليلية للأساليب الإبداعية المتبعة في عينة عشوائية من إعلانات الصحف التي ينتمي كل منها إلى قطاع مختلف : و كذلك إجراء دراسة ميدانية لعينة من الشعب المصرى في إقليم القاهرة الكبرى ؛ للكشف عن الدور الذى تساهم به الأساليب الإبداعية في الإعلان الصحفى في التأثير على سلوكهم الشرائى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2013.مي.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018710000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.02.M.Sc.2013.مي.ت (Browse shelf(Opens below)) 18710.CD Not for loan 01020100018710000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.02.M.Sc.2013.ما.أ أطر معالجة الصحف المصرية لقضايا الصحافة و الصحفيين و علاقتها بصورة الصحافة عند النخبة / Cai01.15.02.M.Sc.2013.ما.أ أطر معالجة الصحف المصرية لقضايا الصحافة و الصحفيين و علاقتها بصورة الصحافة عند النخبة / Cai01.15.02.M.Sc.2013.مي.ت تأثير الإستراتيجية الابتكارية في الإعلان الصحفي على السلوك الشرائي للشباب المصري / Cai01.15.02.M.Sc.2013.مي.ت تأثير الإستراتيجية الابتكارية في الإعلان الصحفي على السلوك الشرائي للشباب المصري / Cai01.15.02.M.Sc.2013.مي.ع علاقة الأطر الصحفية لقضايا حقوق الإنسان المدنية و السياسية باتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المنظمات الحقوقية : دراسة تحليلية ميدانية / Cai01.15.02.M.Sc.2013.مي.ع علاقة الأطر الصحفية لقضايا حقوق الإنسان المدنية و السياسية باتجاهات الجمهور المصري نحو أداء المنظمات الحقوقية : دراسة تحليلية ميدانية / Cai01.15.02.M.Sc.2013.نا.ق قضايا النشر و علاقتها بحرية الصحافة في مصر 1995 - 2009 : دراسة تحليلية /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة

تتبلور مشكلة الدراسة في رصد و تحليل تأثير الاستراتيجية الابتكارية المستخدمة في الإعلانات الصحفية على السلوك الشرائى للشباب المصرى : حيث بدا واضحآ للباحثة أن الاستراتيجيات الإبداعية المستخدمة في الإعلان الصخفى تعمل كمتغير مستقل يؤثر بدرجات متفاوتة في مجموعة من المتغيرات التابعة ؛ مثل السلوك الشرائى للمستهلك : و ذلك من خلال إجراء دراسة تحليلية للأساليب الإبداعية المتبعة في عينة عشوائية من إعلانات الصحف التي ينتمي كل منها إلى قطاع مختلف : و كذلك إجراء دراسة ميدانية لعينة من الشعب المصرى في إقليم القاهرة الكبرى ؛ للكشف عن الدور الذى تساهم به الأساليب الإبداعية في الإعلان الصحفى في التأثير على سلوكهم الشرائى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image