header
Image from OpenLibrary

نموذج مقترح لتوزيع أماكن فصول محو الأمية / هدى أحمد محمد ؛ إشراف رمضان حامد : على الحفناوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هدى أحمد محمد : 2014Description: 101 ص ؛ 25سمOther title:
  • An allocation model for locating literacy classes [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإقتصاد و العلوم السياسية - قسم الإحصاء Summary: الأمية من أكثر المشاكل التى نواجهها فى مصر. فبالرغم من الجهود المبذولة للقضاء عليها إلا أن أعداد الأميين فى تزايد مستمر: و ذلك لمجموعة من الأسباب أهمها أن الأساليب التى يتم بها التعامل مع مشكلة الأمية كانت تركز بالأساس على تقديم الخدمة (مدرسين-فصول) بناء على أعداد الأميين فقط: حيث يتم التعامل معهم كشريحة واحدة دون النظر إلى الاختلافات فى الظروف الاجتماعية: الإقتصادية: الخلفية التعليمية و التوزيع الجغرافى للأميين. بالإضافة إلى الفترات الزمنية التى يستغرقها الأمى للوصول للفصول و التى قد تشكل عائقا أمام الأميين للالتحاق
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.03.01.M.Sc.2014.هد.ن (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018800000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.03.01.M.Sc.2014.هد.ن (Browse shelf(Opens below)) 18800.CD Not for loan 01020100018800000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإقتصاد و العلوم السياسية - قسم الإحصاء

الأمية من أكثر المشاكل التى نواجهها فى مصر. فبالرغم من الجهود المبذولة للقضاء عليها إلا أن أعداد الأميين فى تزايد مستمر: و ذلك لمجموعة من الأسباب أهمها أن الأساليب التى يتم بها التعامل مع مشكلة الأمية كانت تركز بالأساس على تقديم الخدمة (مدرسين-فصول) بناء على أعداد الأميين فقط: حيث يتم التعامل معهم كشريحة واحدة دون النظر إلى الاختلافات فى الظروف الاجتماعية: الإقتصادية: الخلفية التعليمية و التوزيع الجغرافى للأميين. بالإضافة إلى الفترات الزمنية التى يستغرقها الأمى للوصول للفصول و التى قد تشكل عائقا أمام الأميين للالتحاق

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.