نموذج مقترح لتوزيع أماكن فصول محو الأمية / هدى أحمد محمد ؛ إشراف رمضان حامد : على الحفناوى
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هدى أحمد محمد : 2014Description: 101 ص ؛ 25سمOther title:- An allocation model for locating literacy classes [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.03.01.M.Sc.2014.هد.ن (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018800000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.03.01.M.Sc.2014.هد.ن (Browse shelf(Opens below)) | 18800.CD | Not for loan | 01020100018800000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإقتصاد و العلوم السياسية - قسم الإحصاء
الأمية من أكثر المشاكل التى نواجهها فى مصر. فبالرغم من الجهود المبذولة للقضاء عليها إلا أن أعداد الأميين فى تزايد مستمر: و ذلك لمجموعة من الأسباب أهمها أن الأساليب التى يتم بها التعامل مع مشكلة الأمية كانت تركز بالأساس على تقديم الخدمة (مدرسين-فصول) بناء على أعداد الأميين فقط: حيث يتم التعامل معهم كشريحة واحدة دون النظر إلى الاختلافات فى الظروف الاجتماعية: الإقتصادية: الخلفية التعليمية و التوزيع الجغرافى للأميين. بالإضافة إلى الفترات الزمنية التى يستغرقها الأمى للوصول للفصول و التى قد تشكل عائقا أمام الأميين للالتحاق
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.