معوقات معايير الجودة الشاملة برياض الأطفال : دراسة حالة / أمال محمد السيد إسماعيل ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : إسلام الششتاوى خميس
Material type:
- Impediments of total quality standards application in kindergarten : Case study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2013.أم.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018741000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2013.أم.م (Browse shelf(Opens below)) | 18741.CD | Not for loan | 01020100018741000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2013.أس.ت تنمية كفايات إدارة الأزمات لمديرى المدارس الثانوية بمصر فى ضوء متطلبات إدارة الجودة / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.أس.ت تنمية كفايات إدارة الأزمات لمديرى المدارس الثانوية بمصر فى ضوء متطلبات إدارة الجودة / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.أم.م معوقات معايير الجودة الشاملة برياض الأطفال : دراسة حالة / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.أم.م معوقات معايير الجودة الشاملة برياض الأطفال : دراسة حالة / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.اب.ح الحق فى التعليم و التحول الاجتماعى فى مصر: دراسة سوسيو تاريخية / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.اب.ح الحق فى التعليم و التحول الاجتماعى فى مصر: دراسة سوسيو تاريخية / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.جا.ب برنامج إثرائى مقترح لتنمية مهارات اللغة العربية للمتحررين من الأمية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
يهدف البحث الحالى إلى التعرف على واقع معايير جودة رياض الأطفال الخاص لغات فى حاجة ماسة إلى تعديل و تغيير متمثلا فى تجهيز بيئة الروضة للجودة: توفير القيادة مؤهلة تربويا و إداريا و الداعمة لفكر الجودة: إعادة الاهتمام بمبنى الروضة و تجهيزاته: الاهتمام بالمشاركة الاجتماعية فى العملية التعليمية: توفير المعلمة المؤهلة تربويا لتلك المرحلة و إعادة تدريب الحاليين بها ثم دعم العلاقات الإنسانية الإيجابية داخل الروضة: و تم تقديم مقترح لتطبيق معايير الجودة برياض الأطفال الخاص لغات: من خلال: جودة التعليم قضية أمن وطنى: مبادئ العمل (القيادة الفعالة: فرق العمل: التدريب المستمر: التقويم و التحسين المستمر): التركيز على الجهات المستفيدة: طفل الروضة: معلمة الروضة: أولياء الأمور: و المجتمع المحلى و الروضات المماثلة: هيئة الاعتماد: الإدارة التعليمية: التوجيه الفنى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.