header
Image from OpenLibrary

تطوير منهج الأحياء فى ضوء مدخل العمليات العقلية و فاعليته فى تنمية التحصيل و المهارات الحياتية و الاتجاه نحو المادة لدى طلاب العاشر الأساسى بالأردن / راند نهار سليم الصرايرة ؛ إشراف حسين بشير محمود : أمانى محمد سعد الدين الموجى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : راند نهار سليم الصرايرة : 2013Description: 329 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Biology curriculum development in the light of mental process approach and it's effect on enhancement achievement, life skills and attitude towards biology at Tenth grade students in Jordan [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: هدف البحث الحالى إلى تطوير منهج الأحياء فى ضوء مدخل العمليات العقلية و فاعليته فى تنمية التحصيل و المهارات الحياتية و الاتجاه نحو المادة لدى طلاب العاشر الأساسى بالأردن. تكونت مجموعة البحث من (١١٨) طالبا و طالبة من طلبة الصف العاشر فى مدرسة جعفر الثانوية للبنين و مدرسة بنات مؤتى الثانوية: و قسمت إلى مجموعتين: التجريبية (٦١) طالب و طالبة و الضابطة (٥٧) طالب و طالبة: و تم تدريس المجموعة التجريبية باستخدام وحدة الوراثة المطورة فى ضوء مدخل العمليات العقلية: و تدريس المجموعة الضابطة باستخدام وحدة الوراثة الحالية و باستخدام الطريقة التقليدية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.را.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018731000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.Ph.D.2013.را.ت (Browse shelf(Opens below)) 18731.CD Not for loan 01020100018731000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.01.Ph.D.2013.خا.ف فعالية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي بليبيا في ضوء احتياجاتهم التدريبية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.خا.ف فعالية برنامج مقترح للتنمية المهنية لمعلمي الحلقة الأولى من التعليم الابتدائي بليبيا في ضوء احتياجاتهم التدريبية / Cai01.23.01.Ph.D.2013.را.ت تطوير منهج الأحياء فى ضوء مدخل العمليات العقلية و فاعليته فى تنمية التحصيل و المهارات الحياتية و الاتجاه نحو المادة لدى طلاب العاشر الأساسى بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2013.را.ت تطوير منهج الأحياء فى ضوء مدخل العمليات العقلية و فاعليته فى تنمية التحصيل و المهارات الحياتية و الاتجاه نحو المادة لدى طلاب العاشر الأساسى بالأردن / Cai01.23.01.Ph.D.2013.را.ف فاعلية برنامج قائم على المدخل البنائى لدى عبدالقاهر الجرجانى فى تنمية مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى = The effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary education / Cai01.23.01.Ph.D.2013.را.ف فاعلية برنامج قائم على المدخل البنائى لدى عبدالقاهر الجرجانى فى تنمية مهارات الفهم الاستماعى و الأداء اللغوى الشفهى لدى تلاميذ الحلقة الأولى من التعليم الأساسى = The effectiveness of a program based on structural introduction of Abdelkaher Elgergany in developing the skills of listening understanding and oral linguistic performance of the first-stage students at the elementary education / Cai01.23.01.Ph.D.2013.رح.ب برنامج أنشطة قائم على قبعات التفكير لتنمية بعض الذكاءات لدى أطفال الروضة /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

هدف البحث الحالى إلى تطوير منهج الأحياء فى ضوء مدخل العمليات العقلية و فاعليته فى تنمية التحصيل و المهارات الحياتية و الاتجاه نحو المادة لدى طلاب العاشر الأساسى بالأردن. تكونت مجموعة البحث من (١١٨) طالبا و طالبة من طلبة الصف العاشر فى مدرسة جعفر الثانوية للبنين و مدرسة بنات مؤتى الثانوية: و قسمت إلى مجموعتين: التجريبية (٦١) طالب و طالبة و الضابطة (٥٧) طالب و طالبة: و تم تدريس المجموعة التجريبية باستخدام وحدة الوراثة المطورة فى ضوء مدخل العمليات العقلية: و تدريس المجموعة الضابطة باستخدام وحدة الوراثة الحالية و باستخدام الطريقة التقليدية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.