إدارة عملية تشكيل الصورة الذهنية للبورصة الليبية : دراسة مسحية / عبير فائز محمد زهرى ؛ إشراف محمود يوسف مصطفى عبدة : كريمان محمد فريد على
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2013.عب.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018733000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.Ph.D.2013.عب.إ (Browse shelf(Opens below)) | 18733.CD | Not for loan | 01020100018733000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
تستهدف الدراسة رصد و تحليل و تقييم كفاءة عملية إدارة الصورة الذهنية للبورصة الليبية: و ذلك اعتمادا على مقارنة الاستراتيجيات الاتصالية لجهاز العلاقات العامة: و أساليب ممارسته لوظائفه ببناء هوية و صورة ذهنية مميزة للبورصة الليبية: و تقييم درجة كفاءة العمليات الاتصالية و الإعلامية الخاصة بإدارة الصورة بمقارنتها بالنماذج المعيارية لتلك العملية: المستقاة من مسح الدراسات السابقة: و صولا إلى تحديد درجة كفاءة عمليات تخطيط و تنفيذ و تقويم الاتصالات المعنية بعملية تشكيل الصورة الذهنية للبورصة الليبية: و قياس درجة تأثيرها على الجماهير الأساسية لها: و تحديد العوامل المؤثرة على عملية إدارة صورة البورصة الليبية سلبا و إيجابيا: وصولا إلى تطوير السياسات و الاتصالات التسويقية و الترويجية للبورصة الليبية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.