header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إدارة سمعة المنظمات المصرية و علاقتها بثقة الجمهور نحوها / دعاء سليمان عاشور محمد حسن ؛ إشراف كريمان محمد فريد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : دعاء سليمان عاشور محمد حسن : 2013Description: 348 ورقة : نماذج ؛ 30سمOther title:
  • Reputation management of Egyptian organizations and its relation with trust audience [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان Summary: تسعى هذه الدراسة إلى توصيف و تقييم عملية إدارة سمعة منظمات مصرية محددة: و تحديد مدى تحقق معايير جودة تلك العملية فى مساريها الإدارى و الإتصالى فى الحالات المدروسة: و تحديد درجة تأثيرها على سمعة المنظمة و ثقة الجمهور فيهما و تعاملاتهم معهما: و قد اعتمدت الدراسة على نموذج جرام مارتن و سوزان هيترك بعد إجراء تعديلات عليه ليمثل المنظور الذى تؤكد عليه مجمل النظريات و النماذج العلمية للعلاقات العامة الممتازة: و قد تم تطبيق الدراسة على مجموعة شركات العربى و مصر للطيران: و تم اختيار عينة عمدية حصصية لكل من الجمهور الخارجى للشركتين بلغ حجمها٤٠٠مفردة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2013.دع.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018791000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2013.دع.إ (Browse shelf(Opens below)) 18791.CD Not for loan 01020100018791000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان

تسعى هذه الدراسة إلى توصيف و تقييم عملية إدارة سمعة منظمات مصرية محددة: و تحديد مدى تحقق معايير جودة تلك العملية فى مساريها الإدارى و الإتصالى فى الحالات المدروسة: و تحديد درجة تأثيرها على سمعة المنظمة و ثقة الجمهور فيهما و تعاملاتهم معهما: و قد اعتمدت الدراسة على نموذج جرام مارتن و سوزان هيترك بعد إجراء تعديلات عليه ليمثل المنظور الذى تؤكد عليه مجمل النظريات و النماذج العلمية للعلاقات العامة الممتازة: و قد تم تطبيق الدراسة على مجموعة شركات العربى و مصر للطيران: و تم اختيار عينة عمدية حصصية لكل من الجمهور الخارجى للشركتين بلغ حجمها٤٠٠مفردة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image