إدارة سمعة المنظمات المصرية و علاقتها بثقة الجمهور نحوها / دعاء سليمان عاشور محمد حسن ؛ إشراف كريمان محمد فريد
Material type:
- Reputation management of Egyptian organizations and its relation with trust audience [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2013.دع.إ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018791000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.03.M.Sc.2013.دع.إ (Browse shelf(Opens below)) | 18791.CD | Not for loan | 01020100018791000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان
تسعى هذه الدراسة إلى توصيف و تقييم عملية إدارة سمعة منظمات مصرية محددة: و تحديد مدى تحقق معايير جودة تلك العملية فى مساريها الإدارى و الإتصالى فى الحالات المدروسة: و تحديد درجة تأثيرها على سمعة المنظمة و ثقة الجمهور فيهما و تعاملاتهم معهما: و قد اعتمدت الدراسة على نموذج جرام مارتن و سوزان هيترك بعد إجراء تعديلات عليه ليمثل المنظور الذى تؤكد عليه مجمل النظريات و النماذج العلمية للعلاقات العامة الممتازة: و قد تم تطبيق الدراسة على مجموعة شركات العربى و مصر للطيران: و تم اختيار عينة عمدية حصصية لكل من الجمهور الخارجى للشركتين بلغ حجمها٤٠٠مفردة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.