أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإتجاه نحو التعلم التعاونى و خفض الإرجاء الأكاديمى لدى طلاب الثانوى الصناعى / عادل صلاح محمد فرج ؛ إشراف مني حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد
Material type:
- An effect of program based on multiple intelligences in developing attitude towards co-operative learning and reducing academic procrastination among students of industrial secondary [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018744000 | |||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ (Browse shelf(Opens below)) | 18744.CD | Not for loan | 01020100018744000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدرسات التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى
هدفت الدراسة معرفة أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإتجاه نحو التعلم التعاونى و خفض الإرجاء الأكاديمى لدى طلاب الثانوى الصناعى و امكانية التنبؤ بأثر البرنامج من خلال تلك المتغيرات . و من أجل تحقيق ذلك أجريت الدراسة على عدد من المشاركين (72) طالبآ من الصف الثالث الثانوى الصناعى نظام الثلاث سنوات تم تقسيمهم مجموعة تجريبية تتألف من (36) طالبآ : مجموعة ضابطة و تتألف من (36) طالبآ : و بتطبيق أدوات الدراسة توصلت إلى وجود فرق دال إحصائيآ بين متوسطي درجات المجموعة التجريبية فى القياسين القبلي و البعدي للإتجاه نحو التعلم التعاونى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.