header
Image from OpenLibrary

أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإتجاه نحو التعلم التعاونى و خفض الإرجاء الأكاديمى لدى طلاب الثانوى الصناعى / عادل صلاح محمد فرج ؛ إشراف مني حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عادل صلاح محمد فرج : 2013Description: 340 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • An effect of program based on multiple intelligences in developing attitude towards co-operative learning and reducing academic procrastination among students of industrial secondary [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدرسات التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى Summary: هدفت الدراسة معرفة أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإتجاه نحو التعلم التعاونى و خفض الإرجاء الأكاديمى لدى طلاب الثانوى الصناعى و امكانية التنبؤ بأثر البرنامج من خلال تلك المتغيرات . و من أجل تحقيق ذلك أجريت الدراسة على عدد من المشاركين (72) طالبآ من الصف الثالث الثانوى الصناعى نظام الثلاث سنوات تم تقسيمهم مجموعة تجريبية تتألف من (36) طالبآ : مجموعة ضابطة و تتألف من (36) طالبآ : و بتطبيق أدوات الدراسة توصلت إلى وجود فرق دال إحصائيآ بين متوسطي درجات المجموعة التجريبية فى القياسين القبلي و البعدي للإتجاه نحو التعلم التعاونى
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018744000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ (Browse shelf(Opens below)) 18744.CD Not for loan 01020100018744000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير و فاعلية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ أثر برنامج قائم علي التعلم التعاوني في تنمية مهارات ما وراء التفكير و فاعلية الذات الاكاديمية لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإتجاه نحو التعلم التعاونى و خفض الإرجاء الأكاديمى لدى طلاب الثانوى الصناعى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عا.أ أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإتجاه نحو التعلم التعاونى و خفض الإرجاء الأكاديمى لدى طلاب الثانوى الصناعى / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عص.س سمات الشخصية و مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى المهارات القيادية المرتفعة و المنخفضة : دراسة مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2013.عص.س سمات الشخصية و مهارات التفكير العليا لدى طلاب المرحلة الثانوية ذوى المهارات القيادية المرتفعة و المنخفضة : دراسة مقارنة / Cai01.23.04.M.Sc.2013.غا.أ أثر برنامج قائم على الأنشطة الموسيقية فى تنمية الإدراك السمعى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعليم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسى /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدرسات التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوى

هدفت الدراسة معرفة أثر برنامج قائم على الذكاءات المتعددة فى تنمية الإتجاه نحو التعلم التعاونى و خفض الإرجاء الأكاديمى لدى طلاب الثانوى الصناعى و امكانية التنبؤ بأثر البرنامج من خلال تلك المتغيرات . و من أجل تحقيق ذلك أجريت الدراسة على عدد من المشاركين (72) طالبآ من الصف الثالث الثانوى الصناعى نظام الثلاث سنوات تم تقسيمهم مجموعة تجريبية تتألف من (36) طالبآ : مجموعة ضابطة و تتألف من (36) طالبآ : و بتطبيق أدوات الدراسة توصلت إلى وجود فرق دال إحصائيآ بين متوسطي درجات المجموعة التجريبية فى القياسين القبلي و البعدي للإتجاه نحو التعلم التعاونى

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.