header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج لتنمية مهارات الوظائف التنفيذية فى خفض بعض صعوبات التعلم المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية = Effectiveness of a program for developing executive functions skills for reducing of cognitive learning disabilities in elementary stage pupils in Saudi Arabia / عبدالمجيد محمد حسين البارقى ؛ إشراف منى حسن السيد بدوى : أمانى سعيدة سيد إبراهيم

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبدالمجيد محمد حسين البارقى : 2013Description: 180 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of a program for developing executive functions skills for reducing the severity of some cognitive learning disabilities for primary school in pupils in Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية للكشف عن فاعلية برنامج لتنمية مهارات الوظائف التنفيذية فى خفض بعض صعوبات التعلم المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية باستخدام المنهج التجريبى على عينة قوامها (٣٢) تلميذا من تلاميذ الصفوف الرابع و الخامس و السادس الإبتدائى ممن يعانون من انخفاض مستوى الوظائف التنفيذية و صعوبات تعلم مرتبطة بالانتباه و الذاكرة: تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية و ضابطة بعد إجراء التكافؤ بينهما فى العمر الزمنى و الذكاء و المستوى الاجتماعى الاقتصادى و الوظائف التنفيذية و الانتباه و الذاكرة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018796000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.ف (Browse shelf(Opens below)) 18796.CD Not for loan 01020100018796000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.أ أثر استخدام استراتيجية تعلم الأقران فى تنمية التفكير الإيجابي و تقدير الذات لذوي التحصيل المنخفض و المرتفع من تلاميذ مرحلة التعليم الأساسى = The effect of using peer learning strategy for enhancement of the positive thinking and self-esteem with low and high achieving students in elementary school / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.ب برنامج إرشادي لتعزيز التواصل الوالدي الإيجابي لأمهات الأطفال الإجتراريين / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.ب برنامج إرشادي لتعزيز التواصل الوالدي الإيجابي لأمهات الأطفال الإجتراريين / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.ف فاعلية برنامج لتنمية مهارات الوظائف التنفيذية فى خفض بعض صعوبات التعلم المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية = Effectiveness of a program for developing executive functions skills for reducing of cognitive learning disabilities in elementary stage pupils in Saudi Arabia / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عب.ف فاعلية برنامج لتنمية مهارات الوظائف التنفيذية فى خفض بعض صعوبات التعلم المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية = Effectiveness of a program for developing executive functions skills for reducing of cognitive learning disabilities in elementary stage pupils in Saudi Arabia / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عم.ف فاعلية برنامج قائم على القراءة للحد من قلق المستقبل لدى عينة من طلبة الجامعة و أثره على رفع مستوى الطموح لديهم / Cai01.23.04.Ph.D.2013.عم.ف فاعلية برنامج قائم على القراءة للحد من قلق المستقبل لدى عينة من طلبة الجامعة و أثره على رفع مستوى الطموح لديهم /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة الحالية للكشف عن فاعلية برنامج لتنمية مهارات الوظائف التنفيذية فى خفض بعض صعوبات التعلم المعرفية لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية بالمملكة العربية السعودية باستخدام المنهج التجريبى على عينة قوامها (٣٢) تلميذا من تلاميذ الصفوف الرابع و الخامس و السادس الإبتدائى ممن يعانون من انخفاض مستوى الوظائف التنفيذية و صعوبات تعلم مرتبطة بالانتباه و الذاكرة: تم تقسيمهم إلى مجموعتين تجريبية و ضابطة بعد إجراء التكافؤ بينهما فى العمر الزمنى و الذكاء و المستوى الاجتماعى الاقتصادى و الوظائف التنفيذية و الانتباه و الذاكرة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.