فاعلية وحدة في العلوم مبنية علي نظرية التعلم البنائي في تنمية التحصيل و الاتجاه نحو المادة لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي / هانم أحمد الحسيني أبوزيد نصر ؛ إشراف حسين بشير محمود : أميمة محمد عفيفي أحمد
Material type:
- The effectiveness of a unit in science based on the constrctivist learning theory in developing achievement and attitude towards subject among the primary six grade pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.ها.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018818000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.ها.ف (Browse shelf(Opens below)) | 18818.CD | Not for loan | 01020100018818000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
هدف البحث إلى بحث فاعلية وحدة مبنية وفقآ لنموذج تروبردج و بايبي البنائي في تنمية التحصيل و الاتجاه لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي بمحافظة القليوبية و تكونت مجموعة البحث من مجموهتين : تجريبية درست وفقآ لنموذج تروبردج و بايبي البنائي أحد نماذج النظرية البنائية : و ضابطة درست بالطريقة المعتادة : و تم إعداد و ضبط أداتي البحث و هما اختبار تحصيلي و مقياس اتجاه نحو مادة العلوم : ثم تم تطبيق الأداتين قبليآ على مجموعتي البحث التجريبية و الضابطة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.