تقويم محتوى مناهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية = Evaluation of the content of science curriculum of preparatory stage in the light of natural phenomena approach / عادل فرح غنام محمد ؛ إشراف حسين بشير محمود : أميمة محمد عفيفى أحمد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عادل فرح غنام محمد : 2013Description: 191 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:- Evaluation of the content of science curriculum of preparatory stage in the light of natural phenomena approach [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018831000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.01.M.Sc.2013.عا.ت (Browse shelf(Opens below)) | 18831.CD | Not for loan | 01020100018831000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس
استهدف البحث تقويم محتوى مناهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية : توصل الباحث إلى قائمة بمعايير تقويم محتوى مناهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية مستخلصة من المعايير القومية لهيئة ضمان الجودة و الاعتماد : و تكونت فى صورتها النهائية من (12 معيار) : و تتكون هذه المعايير من (33 علامة مرجعية) و (80 مؤشر) : و أظهرت النتائج توفر المعايير بنسبة إجمالية مقدارها 62,5% : و بناء على هذه النتيجة قدم الباحث تصورآ مقترحآ لإحدى وحدات منهج العلوم بالحلقة الإعدادية فى ضوء مدخل الظواهر الطبيعية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.