تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : تصور مقترح / سمر محمد علي محمود حمدون ؛ إشراف سهير محمد حوالة
Material type:
- Activation museum education to develop cultural awareness for preparatory school student in Egypt : Proposed depicting [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018834000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت (Browse shelf(Opens below)) | 18834.CD | Not for loan | 01020100018834000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.02.M.Sc.2013.جا.ب برنامج إثرائى مقترح لتنمية مهارات اللغة العربية للمتحررين من الأمية / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن نظام التقويم الشامل فى التعليم الأساسى بمصر : دراسة حالة لمدرسة إعدادية بمحافظة القليوبية / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن نظام التقويم الشامل فى التعليم الأساسى بمصر : دراسة حالة لمدرسة إعدادية بمحافظة القليوبية / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : تصور مقترح / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : تصور مقترح / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.صا.ص صورة المعلم من وجهة نظر التلاميذ و أولياء الأمور فى مصر على ضوء المتغيرات المحلية و العالمية / | Cai01.23.02.M.Sc.2013.صا.ص صورة المعلم من وجهة نظر التلاميذ و أولياء الأمور فى مصر على ضوء المتغيرات المحلية و العالمية / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
تهدف الدراسة إلى تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : و تعد المتاحف من أهم مصادر التعليم فى البيئة : و ذلك للدور المهم الذي تلعبه فى حياة الناس الثقافية و العلمية و الاجتماعية : حيث يعد المتحف فى الوقت الحالي بمثابة معهد للعلوم و مركز للثقافة و مدرسة للفنون المختلفة فضلآ عن كونه وسيلة للترفيه و المتعة . فالمتاحف بوجه عام تستطيع تحقيق البعد التاريخي لشعب ما و تعميقه فى المجالات الثقافية المتعددة : و إتاحة الفرص لتعرف الشكل و المضمون الكامنين فى الأعمال الفنية و الثقافية من خلال طرق جديدة محفزة على تنمية روح الابتكار و البحث
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.