header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : تصور مقترح / سمر محمد علي محمود حمدون ؛ إشراف سهير محمد حوالة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سمر محمد علي محمود حمدون : 2013Description: 259 ص : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Activation museum education to develop cultural awareness for preparatory school student in Egypt : Proposed depicting [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية Summary: تهدف الدراسة إلى تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : و تعد المتاحف من أهم مصادر التعليم فى البيئة : و ذلك للدور المهم الذي تلعبه فى حياة الناس الثقافية و العلمية و الاجتماعية : حيث يعد المتحف فى الوقت الحالي بمثابة معهد للعلوم و مركز للثقافة و مدرسة للفنون المختلفة فضلآ عن كونه وسيلة للترفيه و المتعة . فالمتاحف بوجه عام تستطيع تحقيق البعد التاريخي لشعب ما و تعميقه فى المجالات الثقافية المتعددة : و إتاحة الفرص لتعرف الشكل و المضمون الكامنين فى الأعمال الفنية و الثقافية من خلال طرق جديدة محفزة على تنمية روح الابتكار و البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018834000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت (Browse shelf(Opens below)) 18834.CD Not for loan 01020100018834000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن نظام التقويم الشامل فى التعليم الأساسى بمصر : دراسة حالة لمدرسة إعدادية بمحافظة القليوبية / Cai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن نظام التقويم الشامل فى التعليم الأساسى بمصر : دراسة حالة لمدرسة إعدادية بمحافظة القليوبية / Cai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : تصور مقترح / Cai01.23.02.M.Sc.2013.سم.ت تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : تصور مقترح / Cai01.23.02.M.Sc.2013.صا.ص صورة المعلم من وجهة نظر التلاميذ و أولياء الأمور فى مصر على ضوء المتغيرات المحلية و العالمية / Cai01.23.02.M.Sc.2013.صا.ص صورة المعلم من وجهة نظر التلاميذ و أولياء الأمور فى مصر على ضوء المتغيرات المحلية و العالمية / Cai01.23.02.M.Sc.2013.عا.ت تطوير برنامج دبلومة التفتيش الجمركي بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي و التدريب بدولة الكويت في ضوء متطلبات التعلم مدى الحياة : تصور مقترح /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية

تهدف الدراسة إلى تفعيل التربية المتحفية لتنمية الوعي الثقافي لتلاميذ المرحلة الإعدادية : و تعد المتاحف من أهم مصادر التعليم فى البيئة : و ذلك للدور المهم الذي تلعبه فى حياة الناس الثقافية و العلمية و الاجتماعية : حيث يعد المتحف فى الوقت الحالي بمثابة معهد للعلوم و مركز للثقافة و مدرسة للفنون المختلفة فضلآ عن كونه وسيلة للترفيه و المتعة . فالمتاحف بوجه عام تستطيع تحقيق البعد التاريخي لشعب ما و تعميقه فى المجالات الثقافية المتعددة : و إتاحة الفرص لتعرف الشكل و المضمون الكامنين فى الأعمال الفنية و الثقافية من خلال طرق جديدة محفزة على تنمية روح الابتكار و البحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image