header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم و تحسين العزو و أثره في قلق الاختبار و تقدير الذات و التوافق الدراسي لدي المتفوقين عقليآ منخفضي التحصيل / إيمان عبدالمقصود الجندي ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد بدوى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان عبدالمقصود الجندي : 2013Description: 200 ص ؛ 25سمOther title:
  • A program based on self-regulation strategies of learning and attribution improvement and its effect on test anxiety , self-esteem and scholastic adjustment among the talented underachievers [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم و تحسين العزو و أثره في قلق الاختبار و تقدير الذات و التوافق الدراسي لدي المتفوقين عقليآ منخفضي التحصيل : و تقييم الفرد لذاته من خلال المعتقدات و الاتجاهات السائدة في المجتمع : و انعكاس ذلك على سلوكه و تفاعلاته مع الآخرين : و الانسجام مع البيئة المدرسية بما تشمله من المعلمين : و الزملاء : و إدارة المدرسة : و تساهم تلك الحالة في رفع قدرة التلميذ على التركيز في الفصل : و الفهم الجيد للدروس : و التعاون مع الزملاء : و الاستجابة لمطالب المعلمين داخل حجرة الدراسة : و احترام إدارة المدرسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018840000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.إي.ب (Browse shelf(Opens below)) 18840.CD Not for loan 01020100018840000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على برنامج قائم على استراتيجيات التنظيم الذاتي للتعلم و تحسين العزو و أثره في قلق الاختبار و تقدير الذات و التوافق الدراسي لدي المتفوقين عقليآ منخفضي التحصيل : و تقييم الفرد لذاته من خلال المعتقدات و الاتجاهات السائدة في المجتمع : و انعكاس ذلك على سلوكه و تفاعلاته مع الآخرين : و الانسجام مع البيئة المدرسية بما تشمله من المعلمين : و الزملاء : و إدارة المدرسة : و تساهم تلك الحالة في رفع قدرة التلميذ على التركيز في الفصل : و الفهم الجيد للدروس : و التعاون مع الزملاء : و الاستجابة لمطالب المعلمين داخل حجرة الدراسة : و احترام إدارة المدرسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image