header
Image from OpenLibrary

برنامج إرشادي لتقوية الأنا الأعلى و أثره على التوافق النفسي و الاجتماعي لدى الحدث الجانح في الأردن / باسم محمد عبدالرحمن الفريحات ؛ إشراف محمد درويش محمد : مصطفى أحمد تركي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : باسم محمد عبدالرحمن الفريحات : 2014Description: 258 ص ؛ 25سمOther title:
  • A counseling program for strengthening the superego and its influence to the sociological and psychological adjustment of the delinquent juveniles in Jordan [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى Summary: هدفت الدراسة الحالية إلى بناء برنامج إرشادي لتقوية الأنا الأعلى : و أثره على التوافق النفسي و الاجتماعي لدى الحدث الجانح في الأردن : تكون مجتمع الدراسة من الاحداث المقيمين في مركز تربية أحداث اربد و قد بلغ عددهم (47) حدثا : اختيرت عينة قصدية : تكونت من جميع المحكومين حكما نهائيا من مجتمع الدراسة : و البالغ عددهم (9) أحداث . و لتحقيق أهداف الدراسة : قام الباحث بتصميم برنامج ارشادي مكون من ( 39) جلسة ارشادية : طبقها على عينة الدراسة بواقع جلستين في كل اسبوع
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.با.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018841000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.با.ب (Browse shelf(Opens below)) 18841.CD Not for loan 01020100018841000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2014.أي.أ أثر برنامج قائم على نموذج التعلم البنائي في تعديل أنماط التفكير الخرافي وأساليب العزو والتحصيل الأكاديمي لدى طلبة الجامعة في العراق / Cai01.23.04.Ph.D.2014.إي.ب {uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFE97}{uFEAA}{uFEAD}{uFEF3}{uFE92}{uFEF2} لمها{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}ء {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإإ}{uئإ٩ئ}{uئإءء}{uئإ٨ؤ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ} {uئإ٨٣}{uئإ٩آ}{uئإءإ}{uئإإ٩} في {uئإ٩٧}{uئإإ٨}{uئإإ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإؤأ}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ء{uئإ٩٣} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}{uئإء٩}يمية {uئإإؤ} {uئإ٩٧}{uئإؤ٨}{uئإءء}{uئإئ٣}{uئإءإ} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإئأ}{uئإإ٣}{uئإئ٤}{uئإءأ} {uئإ٨ؤ}لمر{uئإء٣}{uئإإ٠}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}لمتأ{uئإء٧}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإإ٦} {uئإء٩}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}ً{uئإ٨إ} في {uئإ٨ؤ}لجمهور{uئإئ٣}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإئ٤}{uئإإ٤}{uئإإ٨}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} = Training program for emotional intelligence skills and its impact on the development of academic competence and self-esteem of underachiever primary school students in the republic of Yemen / Cai01.23.04.Ph.D.2014.إي.ب {uFE91}{uFEAE}{uFEE7}{uFE8E}{uFEE3}{uFE9E} {uFE97}{uFEAA}{uFEAD}{uFEF3}{uFE92}{uFEF2} لمها{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}ء {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإإ}{uئإ٩ئ}{uئإءء}{uئإ٨ؤ}{uئإإ٧}{uئإئ٢} {uئإإؤ} {uئإ٨٣}{uئإ٩آ}{uئإءإ}{uئإإ٩} في {uئإ٩٧}{uئإإ٨}{uئإإ٤}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإؤأ}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}ء{uئإ٩٣} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإؤآ}{uئإ٨إ}{uئإء٩}يمية {uئإإؤ} {uئإ٩٧}{uئإؤ٨}{uئإءء}{uئإئ٣}{uئإءإ} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءأ}{uئإ٨ؤ}{uئإ٩٥} {uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإئأ}{uئإإ٣}{uئإئ٤}{uئإءأ} {uئإ٨ؤ}لمر{uئإء٣}{uئإإ٠}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإآ٣}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}لمتأ{uئإء٧}{uئإءإ}{uئإئ٣}{uئإإ٦} {uئإء٩}{uئإءؤ}{uئإ٨ؤ}{uئإآ٣}{uئإئ٤}ً{uئإ٨إ} في {uئإ٨ؤ}لجمهور{uئإئ٣}{uئإ٩٤} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإئ٤}{uئإإ٤}{uئإإ٨}{uئإئ٤}{uئإ٩٤} = Training program for emotional intelligence skills and its impact on the development of academic competence and self-esteem of underachiever primary school students in the republic of Yemen / Cai01.23.04.Ph.D.2014.با.ب برنامج إرشادي لتقوية الأنا الأعلى و أثره على التوافق النفسي و الاجتماعي لدى الحدث الجانح في الأردن / Cai01.23.04.Ph.D.2014.با.ب برنامج إرشادي لتقوية الأنا الأعلى و أثره على التوافق النفسي و الاجتماعي لدى الحدث الجانح في الأردن / Cai01.23.04.Ph.D.2014.ته.ب برنامج تدريبي قائم على تجهيز المعلومات لتنمية الوعى اللفظى و الإخراج الصوتى و أثره فى تحسين مهارات القراءة لذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي / Cai01.23.04.Ph.D.2014.ته.ب برنامج تدريبي قائم على تجهيز المعلومات لتنمية الوعى اللفظى و الإخراج الصوتى و أثره فى تحسين مهارات القراءة لذوى صعوبات التعلم بالحلقة الأولى من التعليم الأساسي /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى

هدفت الدراسة الحالية إلى بناء برنامج إرشادي لتقوية الأنا الأعلى : و أثره على التوافق النفسي و الاجتماعي لدى الحدث الجانح في الأردن : تكون مجتمع الدراسة من الاحداث المقيمين في مركز تربية أحداث اربد و قد بلغ عددهم (47) حدثا : اختيرت عينة قصدية : تكونت من جميع المحكومين حكما نهائيا من مجتمع الدراسة : و البالغ عددهم (9) أحداث . و لتحقيق أهداف الدراسة : قام الباحث بتصميم برنامج ارشادي مكون من ( 39) جلسة ارشادية : طبقها على عينة الدراسة بواقع جلستين في كل اسبوع

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.