header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير استخدام استراتيجية الموديولات التعليمية في بعض المهارات التدريسية للطالب المعلم (المطبق) للمرحلة الثانوية في جمهورية مصر العربية / عمر عبداللطيف هاشم ؛ إشراف علي محمد عبدالمجيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : عمر عبداللطيف هاشم : 2013Description: 275 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The influence of using the educational modules strategy in some of teaching skills for the student teaching at secondary stage in the Arab Republic of Egypt [Added title page title]
Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة الدول العربية (المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم) - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: من خلال معرفة تأثير استخدام استراتيجية الموديولات التعليمية في بعض مهارات التدريس للطالب المعلم ( المطبق ) للمرحلة الثانوية في مجال تخطيط الدرس : تنفيذ الدرس : إدارة الفصل : يمكن تحديد الأهداف الفرعية التالية : تحصيلهم المعرفي في هذه المهارات التدريسية : بعض المهارات التدريسية المرتبطة بأدائهم . في ضوء مشكلة البحث الحالي فإن المطلوب قياس صحة التساؤلات التالية : ما أثر استخدام الموديولات التعليمية للطالب المعلم على تحصيله المعرفي . ما أثر استخدام الموديولات التعليمية للطالب المعلم في بعض المهارات التدريسية المرتبطة بأدائه
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.32.07.M.Sc.2013.عم.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018884000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.32.07.M.Sc.2013.عم.ت (Browse shelf(Opens below)) 18884.CD Not for loan 01020100018884000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.32.07.M.Sc.2011.مر.م ممارسات السلوك القيادي الفعال لمديرات المدارس الابتدائية في مملكة البحرين من وجهة نظر المعلمات / Cai01.32.07.M.Sc.2013.سح.ف فاعلية برنامج تدريبى للاطفال وامهاتهم لتحسين التفاعل الاجتماعى وتقبل الأمهات لهم / Cai01.32.07.M.Sc.2013.عم.ت تأثير استخدام استراتيجية الموديولات التعليمية في بعض المهارات التدريسية للطالب المعلم (المطبق) للمرحلة الثانوية في جمهورية مصر العربية / Cai01.32.07.M.Sc.2013.عم.ت تأثير استخدام استراتيجية الموديولات التعليمية في بعض المهارات التدريسية للطالب المعلم (المطبق) للمرحلة الثانوية في جمهورية مصر العربية / Cai01.32.07.M.Sc.2013.نج.ف فاعلية برنامج فقائم على السيكودراما لتنمية الذكاء لدى المراهقين ضعاف السمع / Cai01.32.07.M.Sc.2013.هب.ف فعالية برنامج إرشادي في تنمية الذكاء الوجداني لدى الكفيف الموهوب / Cai01.32.07.M.Sc.2013.هب.ف فعالية برنامج إرشادي في تنمية الذكاء الوجداني لدى الكفيف الموهوب /

اطروحة (ماجستير) - جامعة الدول العربية (المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم) - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم المناهج و طرق التدريس

من خلال معرفة تأثير استخدام استراتيجية الموديولات التعليمية في بعض مهارات التدريس للطالب المعلم ( المطبق ) للمرحلة الثانوية في مجال تخطيط الدرس : تنفيذ الدرس : إدارة الفصل : يمكن تحديد الأهداف الفرعية التالية : تحصيلهم المعرفي في هذه المهارات التدريسية : بعض المهارات التدريسية المرتبطة بأدائهم . في ضوء مشكلة البحث الحالي فإن المطلوب قياس صحة التساؤلات التالية : ما أثر استخدام الموديولات التعليمية للطالب المعلم على تحصيله المعرفي . ما أثر استخدام الموديولات التعليمية للطالب المعلم في بعض المهارات التدريسية المرتبطة بأدائه

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image