header
Image from OpenLibrary

صورة الذات و الآخر لدى تلاميذ الحلقة الإعدادية بمصر : دراسة استطلاعية لدور التعليم في تدعيم التماسك الاجتماعي / مرفت عطية فخرى إسكندر ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : دينا حسن عبدالشافي

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مرفت عطية فخرى إسكندر : 2014Description: 220 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The image of self and the other among the Egyptian preparatory school : An exploratory study of the role of education in supporting social coherence [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية Summary: هدف البحث إلى تعرف صورة الذات و الآخر في المجتمع المصري و مصادر تشكيل الوعي بهم : و تعرف دور المدرسة في إحداث التماسك الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية : و تعرف واقع التماسك الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية . استخدم البحث المنهج الإثنوجرافي : و استخدمت الباحثة المناقشة المركزة و المقابلة المتعمقة للوصول إلى النتائج البحثية و اختيرت العينة على أساس معايشة الباحثة للتلاميذ في المدارس . و توصلت نتائج البحث إلى وضع خارطة على طريق المستقبل لتدعيم التماسك الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2014.مر.ص (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018898000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.02.M.Sc.2014.مر.ص (Browse shelf(Opens below)) 18898.CD Not for loan 01020100018898000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية

هدف البحث إلى تعرف صورة الذات و الآخر في المجتمع المصري و مصادر تشكيل الوعي بهم : و تعرف دور المدرسة في إحداث التماسك الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية : و تعرف واقع التماسك الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية . استخدم البحث المنهج الإثنوجرافي : و استخدمت الباحثة المناقشة المركزة و المقابلة المتعمقة للوصول إلى النتائج البحثية و اختيرت العينة على أساس معايشة الباحثة للتلاميذ في المدارس . و توصلت نتائج البحث إلى وضع خارطة على طريق المستقبل لتدعيم التماسك الاجتماعي لدى طلاب المرحلة الإعدادية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.