header
Image from OpenLibrary

تصور مقترح لتطوير محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ الحلقة الثانية من المرحلة الابتدائية بليبيا في ضوء المعايير المناسبة / سارة جمعة رحومة عبدالنبي ؛ إشراف علي أحمد مدكور : أحمد محمد عيسى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سارة جمعة رحومة عبدالنبي : 2014Description: 136 ص ؛ 25سمOther title:
  • A suggested vision to develop the assessed Arabic language books on students of the second stage of the primary school , in Libya on light of the suitable standards [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد المعايير المناسبة لتطوير محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ الحلقة الثانية من المرحلة الابتدائية بليبيا : و تعرف المتوافر من هذه المعايير في محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ الحلقة الثانية من المرحلة الابتدائية بليبيا : و قد شملت عينة البحث التي تم تحليلها على كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ هذه المرحلة : و لتحقيق ذلك قامت الباحثة بإعداد قائمة المعايير المناسبة : و استمارة تحليل محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ الحلقة الثانية من المرحلة الابتدائية بليبيا : مستخدمة التكرارات و النسب المئوية للتوصل للنتائج
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.سا.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018904000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.01.M.Sc.2014.سا.ت (Browse shelf(Opens below)) 18904.CD Not for loan 01020100018904000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس

تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد المعايير المناسبة لتطوير محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ الحلقة الثانية من المرحلة الابتدائية بليبيا : و تعرف المتوافر من هذه المعايير في محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ الحلقة الثانية من المرحلة الابتدائية بليبيا : و قد شملت عينة البحث التي تم تحليلها على كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ هذه المرحلة : و لتحقيق ذلك قامت الباحثة بإعداد قائمة المعايير المناسبة : و استمارة تحليل محتوى كتب اللغة العربية المقررة على تلاميذ الحلقة الثانية من المرحلة الابتدائية بليبيا : مستخدمة التكرارات و النسب المئوية للتوصل للنتائج

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.