header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

إستخدام نموذج التعلم القائم على المخ فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى الزائد / هناء إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوى ؛ إشراف منى حسن السيد : أماني سعيدة سيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هناء إبراهيم أحمد إبراهيم شهاوى : 2013Description: 585 ص : اشكال ؛ 25سمOther title:
  • Using the model of the brain based learning to improve the processes related to academic achievement and quality of life for children with attention deficit hyperactivity disorder [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية نموذج التعلم القائم على المخ : من خلال أنماط السيطرة الدماغية فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب : و تصميم برنامج يعتمد على استخدام التعلم القائم على المخ طبقآ لنمط معالجة المعلومات بالدماغ المتمثلة فى سيطرة النصفين الكرويين لتحقيق التناغم بين وظائف المخ ( أيمن : أيسر : متكامل ) : و بعض الأدوات الخاصة بمتغيرات الدراسة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.هن.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018910000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2013.هن.إ (Browse shelf(Opens below)) 18910.CD Not for loan 01020100018910000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.Ph.D.2013.نج.أ أثر برنامج للكفاءة الاجتماعية فى خفض سلوك العدوان لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية = The effect of a social competence program in reducing aggression behavior for secondary school female students in Saudi Arabia / Cai01.23.04.Ph.D.2013.نج.أ أثر برنامج للكفاءة الاجتماعية فى خفض سلوك العدوان لدى طالبات المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية = The effect of a social competence program in reducing aggression behavior for secondary school female students in Saudi Arabia / Cai01.23.04.Ph.D.2013.هن.إ إستخدام نموذج التعلم القائم على المخ فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى الزائد / Cai01.23.04.Ph.D.2013.هن.إ إستخدام نموذج التعلم القائم على المخ فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب قصور الانتباه المصحوب بالنشاط الحركى الزائد / Cai01.23.04.Ph.D.2013.وف.ب برنامج قائم علي نظريات التأهيل النفسي للشباب الفلسطنين المعاقين حركيا نتيجة العدوان الإسرائيلي و أثره في تأهيلهم نفسيا و اجتماعيا و مهنيا / Cai01.23.04.Ph.D.2013.وف.ب برنامج قائم علي نظريات التأهيل النفسي للشباب الفلسطنين المعاقين حركيا نتيجة العدوان الإسرائيلي و أثره في تأهيلهم نفسيا و اجتماعيا و مهنيا / Cai01.23.04.Ph.D.2013.يا.د دراسة مقارنة بين نموذجي التقدير الجزئي و الاستجابة المتدرجة في معادلة درجات الاختبارات = A comparison study between partial credit model and graded- response model in equating test scores /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على فعالية نموذج التعلم القائم على المخ : من خلال أنماط السيطرة الدماغية فى تحسين العمليات المرتبطة بالتحصيل الأكاديمى و جودة الحياة للأطفال ذوى اضطراب : و تصميم برنامج يعتمد على استخدام التعلم القائم على المخ طبقآ لنمط معالجة المعلومات بالدماغ المتمثلة فى سيطرة النصفين الكرويين لتحقيق التناغم بين وظائف المخ ( أيمن : أيسر : متكامل ) : و بعض الأدوات الخاصة بمتغيرات الدراسة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image