header
Image from OpenLibrary

فاعلية الأنشطة المفضلة فى خفض حدة التجنب الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين / شيماء محمد عبد رب النبى شمس ؛ إشراف محمد درويش محمد : أشرف أحمد عبدالقادر

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شيماء محمد عبد رب النبى شمس : 2014Description: 218 ص ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of the favorite activities reduce avoidance of social at the autism child [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية الي فاعلية الأنشطة المفضلة فى خفض حدة التجنب الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين : و يعد التوحد أحد الاضطرابات ذات التأثير الشامل على كافة مكونات و مظاهر و جوانب النمو الاجتماعى و اللغوى و العقلى و الانفعالى و الحسى و يظهر هذا التأثير فى سلوك الطفل التوحدى مؤثرآ بذلك على عملية التواصل اللفظى و غير اللفظى و التفاعل الاجتماعى مما يؤثر بدوره على الأداء فى التعليم و قد يظهر بعض هؤلاء الأطفال تكرارآ فى أصوات أو مقاطع معينة كما يظهرون مقاومة شديدة لتغيير الروتين اليومي
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.شي.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018915000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.Ph.D.2014.شي.ف (Browse shelf(Opens below)) 18915.CD Not for loan 01020100018915000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى

تهدف الدراسة الحالية الي فاعلية الأنشطة المفضلة فى خفض حدة التجنب الاجتماعى لدى الأطفال الذاتويين : و يعد التوحد أحد الاضطرابات ذات التأثير الشامل على كافة مكونات و مظاهر و جوانب النمو الاجتماعى و اللغوى و العقلى و الانفعالى و الحسى و يظهر هذا التأثير فى سلوك الطفل التوحدى مؤثرآ بذلك على عملية التواصل اللفظى و غير اللفظى و التفاعل الاجتماعى مما يؤثر بدوره على الأداء فى التعليم و قد يظهر بعض هؤلاء الأطفال تكرارآ فى أصوات أو مقاطع معينة كما يظهرون مقاومة شديدة لتغيير الروتين اليومي

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.