header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على الأنشطة المتكاملة فى تنمية بعض عادات العقل لدى أطفال الروضة / أمانى حسن سيد مصطفى ؛ اشراف نادية محمود شريف : سميرة السيد عبدالعال

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أمانى حسن سيد مصطفى : 2014Description: 319 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Effectiveness of integrated activities program on developing some habits of mind among kindergarteners [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الأطفال والتعليم الإبتدائى Summary: تهدف الدراسة إلى إعداد برنامج الأنشطة المتكاملة و تم بناء اختبار عادات العقل للتعرف على فاعلية برنامج الأنشطة المتكاملة فى تنمية عادات العقل : و قد استخدمت الباحثة المنهج التجريبى و تكونت العينة من 66 طفل من أطفال مرحلة الرياض بالمستوى الثانى : و تم تقسيمهم إلى مجموعتين إحداهما تجريبية و الأخرى ضابطة و أظهرت النتائج وجود فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات أطفال المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لاختبار عادات العقل ككل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2014.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018932000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.05.Ph.D.2014.أم.ف (Browse shelf(Opens below)) 18932.CD Not for loan 01020100018932000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم رياض الأطفال والتعليم الإبتدائى

تهدف الدراسة إلى إعداد برنامج الأنشطة المتكاملة و تم بناء اختبار عادات العقل للتعرف على فاعلية برنامج الأنشطة المتكاملة فى تنمية عادات العقل : و قد استخدمت الباحثة المنهج التجريبى و تكونت العينة من 66 طفل من أطفال مرحلة الرياض بالمستوى الثانى : و تم تقسيمهم إلى مجموعتين إحداهما تجريبية و الأخرى ضابطة و أظهرت النتائج وجود فرق ذو دلالة إحصائية بين متوسطى درجات أطفال المجموعة التجريبية و المجموعة الضابطة فى التطبيق البعدى لاختبار عادات العقل ككل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.