header
Image from OpenLibrary

فاعلية برنامج قائم على مصادر تعليمية متنوعة في تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لطفل الروضة في ضوء معايير الجودة / ياسمين فتحي إبراهيم الصايغ ؛ إشراف عاطف عدلي فهمي : ناهد فهمي على حطيبة

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : ياسمين فتحي إبراهيم الصايغ : 2014Description: 221 ص : ايض ؛ 25سمOther title:
  • The effectiveness of a program based on various educational sources to develop some geographical concepts for the kindergarten child in the light of quality standers [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية Summary: هدفت الدراسة إلى : التعرف على المفاهيم الجغرافية التي تناسب طفل الروضة : اكتساب الطفل لبعض المفاهيم الجغرافية الأساسية : قياس فاعلية برنامج قائم على مصادر تعليمية متنوعة في تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لطفل الروضة في ضوء معايير الجودة : و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى و ذلك لقياس مدى فاعلية برنامج قائم على مصادر تعليمية متنوعة في تنمية المفاهيم الجغرافية محل الدراسة : و اشتملت الدراسة على (60) طفلآ و طفلة في المستوى الثاني من رياض الأطفال مقسمين إلى مجموعتين
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Date due Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.Ph.D.2014.يا.ف (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018948000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.Ph.D.2014.يا.ف (Browse shelf(Opens below)) 18948.CD Not for loan 01020100018948000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية رياض الأطفال - قسم العلوم التربوية

هدفت الدراسة إلى : التعرف على المفاهيم الجغرافية التي تناسب طفل الروضة : اكتساب الطفل لبعض المفاهيم الجغرافية الأساسية : قياس فاعلية برنامج قائم على مصادر تعليمية متنوعة في تنمية بعض المفاهيم الجغرافية لطفل الروضة في ضوء معايير الجودة : و استخدمت الباحثة المنهج التجريبى و ذلك لقياس مدى فاعلية برنامج قائم على مصادر تعليمية متنوعة في تنمية المفاهيم الجغرافية محل الدراسة : و اشتملت الدراسة على (60) طفلآ و طفلة في المستوى الثاني من رياض الأطفال مقسمين إلى مجموعتين

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.