استخدام التعزيز فى علاج بعض صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الاساسى / ايهاب عبدالعظيم عبدالرؤوف مشالى ؛ اشراف محمد ابوالعلا احمد : محمود محمد ابراهيم
Language: Ara Publication details: القاهرة : ايهاب عبدالعظيم عبدالرؤوف مشالى : 2005Description: 353ورقة ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2005.اي.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100011295000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2005.اي.ا (Browse shelf(Opens below)) | 11295.CD | Not for loan | 01020100011295000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | No cover image available | ||
Cai01.23.04.M.Sc.2004.ني.ب بعض المتغيرات الاسرية والنفسية المرتبطة بالسلوك العدوانى لدى طلاب المرحلة الثانوية / | Cai01.23.04.M.Sc.2004.ني.ب بعض المتغيرات الاسرية والنفسية المرتبطة بالسلوك العدوانى لدى طلاب المرحلة الثانوية / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.اي.ا استخدام التعزيز فى علاج بعض صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الاساسى / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.اي.ا استخدام التعزيز فى علاج بعض صعوبات تعلم الرياضيات لدى تلاميذ الحلقة الثانية من مرحلة التعليم الاساسى / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.اي.ا اثر برنامج تدريبى لحل المشكلات على تنمية بعض مهارات الذكاء الوجداني / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.اي.ا اثر برنامج تدريبى لحل المشكلات على تنمية بعض مهارات الذكاء الوجداني / | Cai01.23.04.M.Sc.2005.اي.ص صورة الجسم لدى طلبة وطالبات كليات التربية الرياضية وعلاقتها بالتفوق فى بعض المقررات ذات الطابع العملى / |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى
مجال صعوبات التعلم يدخل ضمن اهتمامات عدد كبير من الاخصائيين فى فروع العلم المختلفة فقد تعددت وجهات النظر حول صعوبات التعلم باختلاف التخصصات وعلى الرغم من اختلاف الرأى حول تعريف صعوبات التعلم الا ان جوهر المشكلة فى صعوبات التعلم ليس فى تعريفها وتصنيفها ولكن فى تشخيصها وعلاجها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.