استراتيجيات التنظيم الذاتي لدي المعلمين و علاقتها بفعالية الذات لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي ذوي التحصيل المنخفض / إيمان محي الدين السيد على ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد
Material type:
- Teacher`s self regulation strategies and their relation to self-efficacy for basic education under achievement pupils [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.إي.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100018988000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.04.M.Sc.2013.إي.ا (Browse shelf(Opens below)) | 18988.CD | Not for loan | 01020100018988000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى
تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على علاقة استراتيجيات التنظيم الذاتي للمعلمين و فعالية الذات لدي تلاميذهم منخفضي التحصيل : و قد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي و ما يستخدمه من معاملات احصائية : و تكونت عينة الدراسة من (100) معلم ممن تتراوح أعمارهم الزمنية (23-55) سنة : و تلاميذ تتراوح أعمارهم بين (9-11) و قد استخدمت الباحثة كلا من مقياس استراتيجات التعلم المنظم ذاتيآ اعداد : ربيع رشوان (2006) و مقياس فاعلية الذات العامة اعداد : كيم و بارك (2000) ترجمة الباحثة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.