header
Image from OpenLibrary

استراتيجيات التنظيم الذاتي لدي المعلمين و علاقتها بفعالية الذات لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي ذوي التحصيل المنخفض / إيمان محي الدين السيد على ؛ إشراف جابر عبدالحميد جابر : منى حسن السيد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : إيمان محي الدين السيد على : 2013Description: 134 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • Teacher`s self regulation strategies and their relation to self-efficacy for basic education under achievement pupils [Added title page title]
Subject(s): Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى Summary: تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على علاقة استراتيجيات التنظيم الذاتي للمعلمين و فعالية الذات لدي تلاميذهم منخفضي التحصيل : و قد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي و ما يستخدمه من معاملات احصائية : و تكونت عينة الدراسة من (100) معلم ممن تتراوح أعمارهم الزمنية (23-55) سنة : و تلاميذ تتراوح أعمارهم بين (9-11) و قد استخدمت الباحثة كلا من مقياس استراتيجات التعلم المنظم ذاتيآ اعداد : ربيع رشوان (2006) و مقياس فاعلية الذات العامة اعداد : كيم و بارك (2000) ترجمة الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.إي.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100018988000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.04.M.Sc.2013.إي.ا (Browse shelf(Opens below)) 18988.CD Not for loan 01020100018988000
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.04.M.Sc.2013.أن.د دراسة علاقة المشاركة في الأنشطة الطلابية بكل من تقدير الذات و الذكاء الاجتماعى و التوافق الدراسي لدى طلاب الجامعة = The study of the relationship between participation in students activities and self-esteem, social intelligence and the academic adjustment of university students / Cai01.23.04.M.Sc.2013.أن.د دراسة علاقة المشاركة في الأنشطة الطلابية بكل من تقدير الذات و الذكاء الاجتماعى و التوافق الدراسي لدى طلاب الجامعة = The study of the relationship between participation in students activities and self-esteem, social intelligence and the academic adjustment of university students / Cai01.23.04.M.Sc.2013.إي.ا استراتيجيات التنظيم الذاتي لدي المعلمين و علاقتها بفعالية الذات لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي ذوي التحصيل المنخفض / Cai01.23.04.M.Sc.2013.إي.ا استراتيجيات التنظيم الذاتي لدي المعلمين و علاقتها بفعالية الذات لدي تلاميذ الحلقة الأولي من التعليم الأساسي ذوي التحصيل المنخفض / Cai01.23.04.M.Sc.2013.به.ف فاعلية برنامج تدريبي لمساعدة الطفل الاجتراري في بناء و تطوير العلاقات مع الآخرين بمساعدة الأقران العاديين = Effectiveness of a training program to help autistic child in building and developing relationships with others with assistance of normal peers / Cai01.23.04.M.Sc.2013.به.ف فاعلية برنامج تدريبي لمساعدة الطفل الاجتراري في بناء و تطوير العلاقات مع الآخرين بمساعدة الأقران العاديين = Effectiveness of a training program to help autistic child in building and developing relationships with others with assistance of normal peers / Cai01.23.04.M.Sc.2013.خا.أ أثر برنامج قائم على نظرية الذكاءات المتعددة في دافعية الإنجاز و التحصيل لدى تلاميذ الحلقة الاولى من التعليم الاساسي /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد البحوث و الدراسات التربوية - قسم الإرشاد النفسي و التربوى

تهدف الدراسة الحالية إلى التعرف على علاقة استراتيجيات التنظيم الذاتي للمعلمين و فعالية الذات لدي تلاميذهم منخفضي التحصيل : و قد استخدمت الباحثة المنهج الوصفي و ما يستخدمه من معاملات احصائية : و تكونت عينة الدراسة من (100) معلم ممن تتراوح أعمارهم الزمنية (23-55) سنة : و تلاميذ تتراوح أعمارهم بين (9-11) و قد استخدمت الباحثة كلا من مقياس استراتيجات التعلم المنظم ذاتيآ اعداد : ربيع رشوان (2006) و مقياس فاعلية الذات العامة اعداد : كيم و بارك (2000) ترجمة الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.