نظام التقويم الشامل فى التعليم الأساسى بمصر : دراسة حالة لمدرسة إعدادية بمحافظة القليوبية / ريم بحيرى يوسف زيدان ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين
Material type:
- The comprehensive evaluation system in basic education in Egypt : A case study on a preparatory school in Elqalyoubiya governorate [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019032000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2013.ري.ن (Browse shelf(Opens below)) | 19032.CD | Not for loan | 01020100019032000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
استهدف البحث وضع تصور مقترح لتفعيل نظام التقويم الشامل بالحلقة الإعدادية بالتعليم الأساسى: و ذلك من خلال دراسة و تحليل واقع التعليم الأساسى فى مصر: رصد الواقع الفعلى لتطبيق نظام التقويم التربوى الشامل فى المدارس الإعدادية المصرية بمحافظة القليوبية: و الوقوف على ما يواجه نظام التقويم الشامل بالحلقة الثانية من التعليم الأساسى فى مصر من قيود أو معوقات تحد من تحقيق أهدافه. و فى سبيل تحقيق هذه الأهداف اعتمدت الباحثة على المنهج الأنثوجرافى لرؤية الواقع التعليمى كما هو من الداخل: كما إنه يحقق كيفية كبيرة فى تناول المشكلات التعليمية بواقعية لتحقيق هدف البحث
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.