التعلم الإلكتروني في المدارس الثانوية بمصر : تصور مقترح للتطوير / حنان مصطفى كمال محمد على ؛ إشراف نادية يوسف جمال الدين : مصطفى عبدالسميع محمد
Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : حنان مصطفى كمال محمد على : 2014Description: 169 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:- E-learning in secondary schools in Egypt : Proposed vision for development [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Date due | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis | قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2014.حن.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100019065000 | |||
CD - Rom | مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.02.M.Sc.2014.حن.ت (Browse shelf(Opens below)) | 19065.CD | Not for loan | 01020100019065000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم أصول التربية
يهدف البحث الحالى إلى التعرف على وضع تصور مقترح لتطوير التعلم الالكتروني في المدارس الثانوية بمصر من خلال تعرف التغيرات العالمية المعاصرة التي تدعوا الى الاتجاه نحو التعلم الإلكتروني والحاجة اليه في المدرسة الثانوية ولطلابها في ظل متغيرات العصر: والمقصود بالتعلم الالكتروني فلسفته وأهميته وأهدافه ومميزاته: وتعرف المعوقات التي تواجهه: وتعرف المشكلات التي تواجهها المدرسة الثانوية وطلابها وواقع التعلم الإلكتروني بمدارس مرحلة التعليم الثانوي: واستخدم البحث المنهج الوصفي: والمنهج الأثنوجرافي واستخدمت الباحثة أداوات هي استبيان تم تطبيقه على طلاب المدارس الثانوية العامة: لتعرف حال التعلم الإلكتروني: والملاحظة بالمعايشة حيث إن الباحثة تعمل أخصائية تكنولوجيا تعليم: وتحاول أن تربط بين هذه الأدوات للوصول إلى النتائج الصادقة ووضع التصور المقترح
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.